الاتحاد

منوعات

"الفايد" يهاجم الإنجليز ويصفهم بالجبناء

عبر رجل الأعمال المصري محمد الفايد، المالك السابق لمحلات "هارودز" اللندنية، عن سعادته بالخلاف الكبير بينه وبين الإنجليز، لأنه استطاع أن يثبت تفوقه عليهم، بحسب ما نشرت تقارير إعلامية.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن الفايد قوله في برنامج "القاهرة اليوم": أنا سعيد جدًا بهذا الخلاف، لأنني أثبت للإنجليز "الفايد" أحسن وأفضل منهم، وسبب كراهيتي لهم، أنهم العامل الأساسي في الفوضى التي حدثت في مصر، ولدي شيئ من الإصرار لأثبت أننا أفضل منهم، فالإنجليز جبناء ويخافون منك عندما تثبت لهم أنك أفضل منهم".

وأشار الفايد في حديثه عن زواج ابنه "عماد" من الأميرة "ديانا"، إلى أن الإنجليز لا يقبلون بأن تكون أم الملك متزوجة من رجل عربي، وبخاصة المصري، مضيفا "لم يقبلوا بزواج عماد من ديانا، في حين أنهم كانوا على علم بحملها من عماد".

وتابع الفايد: اتصل بي عماد وأعلمني بأن إعلان الخطوبة يوم الاثنين، وفى يوم الأحد الساعة الثانية عشرة ظهرا نسقوا مع جهاز الاستخبارات الفرنسية وقضوا عليه، ولاد "...."، مضيفًا: لن أهدأ قبل أن أكشف الإنجليز على حقيقتهم أمام العالم.

وقال الفايد: "إن الإنجليز لا يدركون حجم المساعدات التي قدمتها للاقتصاد البريطاني، ورغم ذلك تجد ولاد "..." لم يوافقوا على منحي جواز السفر البريطاني، إلا انني قلت للإنجليز حينها وأمام الفضائيات: أنا جواز سفري هو حضارتي، منذ سبعة آلاف سنة.

وأضاف: أنا لا أخاف من الإنجليز فهم يظنون بأنهم أقوياء، وأنا معي ربنا، وقلت لهم من قبل: أجدادي بنو الأهرامات، وأنا بنيت للإنجليز "هارودز".

اقرأ أيضا

عبدالله أبوعابد.. صانع البهجة