الشارقة (الاتحاد)

تواصلت أفراح الشارقة بلقاء صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث رفع اللواء سالم عبيد الحصان الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، أسمى آيات الشكر والعرفان والاعتزاز إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، على مكرمة سموه السخية ودعمه اللامحدود لأبنائه في نادي الشارقة الرياضي.
وتقدم الشامسي بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد، ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، وإلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، والشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وإلى كل من ساهم في تحقيق هذه الإنجازات، بالشكر والتقدير والثناء بما يقدمونه من دعم لا محدود لنادي الشارقة وللرياضة في الإمارة الباسمة.
وعبر الشامسي عن فخر كل أبناء النادي باستقبال حاكم الشارقة، مساء أمس الأول بقصر البديع العامر، لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، والفرق المتوجة بألقاب كرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد المحلية والخليجية والآسيوية، وأصحاب الإنجازات الفردية لموسم 2018- 2019.
وقال: رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة الثاقبة هي الأساس في تطوير المنظومة الرياضية بالإمارة، واكتملت فرحتنا برؤية سموه، ما يعد حافزاً لمواصلة الجهود على درب البطولات في المسابقات المقبلة.
وأضاف: استمعنا بتركيز شديد لكلمة صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء الذي جمعنا بسموه، وسنعمل بكل تفانٍ على تطبيق نصائح سموه وتنفيذ توجيهاته السامية، لتطوير الأداء ومنهجية العمل والمحافظة على المراكز الأولى.
وأردف قائلاً: الفوز بدرع دوري الخليج العربي هذا الموسم جاء في توقيت مناسب، لإعطاء المنظومة دفعة قوية بعد قرار الدمج، ولا يزال لدينا عمل كبير لنستمر في إضافة المزيد من البطولات، ونتمنى ألا تغيب شمس الملك عن البطولات المحلية، إلى جانب العمل بكل قوة للعودة إلى البطولات الخارجية.
وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي بالدور الكبير لمحمد جمعة بن هندي نائب رئيس مجلس الإدارة ولأعضاء المجلس، وبجميع الإدارات، وكل أركان المنظومة الإدارية والفنية بنادي الشارقة الرياضي، على ما بذلوه من جهود وعلى ما قدموه من متابعة وتوجيه وإشراف لكل المستجدات طوال الوقت، وعلى تمسكهم بالآلية التي ساهمت في إنجاح هذا الكيان العريق وإظهاره بالصورة اللائقة.
كما توجه الشامسي بالشكر والامتنان لأبنائه أصحاب الإنجازات الرياضية والمكرمين، الذين وضعوا بصمتهم برفع اسم النادي عالياً في جميع المسابقات التي شاركوا فيها.
وأكد على شكره لوسائل الإعلام، الشريك الاستراتيجي الدائم، في دعم الفرق الرياضية بالنادي، والترويج للإنجازات والنجاحات غير المسبوقة على مدار الموسمين الماضيين.

الجنيبي يهنئ أبطال الموسم
هنأ عبدالله ناصر الجنيبي، نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة دوري المحترفين أبطال موسم 2018-2019: الوحدة بطل كأس سوبر الخليج العربي، وشباب الأهلي بطل كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، والشارقة بطل دوري الخليج العربي والعين بطل دوري تحت 21 عاماً. كما تقدم الجنيبي بالتهاني لناديي خورفكان وحتا بمناسبة صعودهما إلى دوري الخليج العربي في نسخته 12.
وثمن الجنيبي جهود الأندية في تطوير كرة القدم الإماراتية، في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للرياضة بصفة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص وأشاد الجنيبي بمجهودات جميع أطراف منظومة الاحتراف، من أندية، حكام، إعلام وجماهير، وأثنى على مجهودات العاملين في لجنة دوري المحترفين من موظفين ومتطوعين، وكل من ساهم في إنجاح الموسم.وأكد الجنيبي، أن لجنة دوري المحترفين بالتعاون مع الأندية ستواصل جهودها لتطوير كرة القدم الإماراتية، سيراً على نهج القيادة الرشيدة في تحقيق الريادة والتميز.