الاتحاد

الرياضي

عودة الشيبة تدعم قوة الوحدة

إسماعيل مطر قاد الوحدة إلى الفوز على الخريطيات في لقاء الذهاب بالدوحة (أرشيفية)

إسماعيل مطر قاد الوحدة إلى الفوز على الخريطيات في لقاء الذهاب بالدوحة (أرشيفية)

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ يؤدي الوحدة اليوم تدريبه الأساسي لمباراة الخريطيات القطري ضمن المجموعة الثانية لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، والتي تقام في الساعة السابعة والنصف مساء غد باستاد آل نهيان بأبوظبي. ويركز المدرب النمساوي هيكسبيرجر في المران على التنظيم الدفاعي المتوازن للفريق كمجموعة بجانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية الهجومية التي تساعد “العنابي” على تحقيق الفوز في اللقاء، حتى يؤكد تواجده في الدور الثاني، بغض النظر عن نتيجة لقائه الأخير مع العربي الكويتي في مايو المقبل.
وأكد عبد الله سالم إداري الوحدة أن كل التركيز في الفترة الحالية على البطولة الخليجية وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث يسعى الوحدة للفوز بالبطولتين، لكنه كخطوة أولى يحشد كل جهوده لتحقيق النتيجة التي يريدها أمام الخريطيات، حتى يتفرغ بمعنويات عالية للقاء نصف نهائي الكأس أمام بني ياس يوم الأحد المقبل.
وأضاف: الوضع سيكون أفضل عن اللقاء الأخير في الدوري أمام الأهلي بعودة المدافع محمد الشيبة إلى التشكيلة بجانب ارتفاع معدل اللياقة البدنية لمحمود خميس والبرازيلي ماجراو بعد مشاركتهما في المباراتين الماضيتين، وكل هذه عوامل ايجابية تجعل المستوى أفضل من المباريات السابقة بما فيها لقاء الذهاب أمام الخريطيات والذي فاز به الوحدة.
وحذر عبد الله سالم لاعبي الوحدة من الاستهانة بالخريطيات أو الركون إلى نتائج مباراتيه السابقتين في المجموعة واللتين خسرهما أمام الوحدة والعربي، حيث تعتبر هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة له للابقاء على حظوظه قائمة في المنافسة على الوصول إلى الدور الثاني.
من جهة ثانية وصلت بعثة الخريطيات أمس، وأدى الفريق حصة تدريبية بلعب نادي الظفرة بمنطقة الزعفرانة بأبوظبي فيما يختتم تدريباته في السابعة مساء اليوم باستاد آل نهيان الذي يستضيف المباراة.

اقرأ أيضا

السويدي تثمن دعم «أم الإمارات» لرياضة المرأة