الاتحاد

الرئيسية

"أبوظبي للتعليم" يدعو إلى تسجيل الطلبة الجدد فوراً

ينتهي تسجيل أطفال رياض الأطفال وتلاميذ وطلبة المدارس المواطنين، في المدارس التابعة لمجلس أبوظبي للتعليم يوم 28 أبريل الجاري. فيما يبدأ تسجيل التلاميذ والطلبة الوافدين في المرحلتين التأسيسية والثانوية اعتبارا من يوم الأحد 17 أبريل الجاري وينتهي يوم 28 من الشهر نفسه.

وأهاب مجلس أبوظبي للتعليم بأولياء الأمور سرعة تسجيل أبنائهم وبناتهم في اقرب مدرسة لمقر إقامتهم. فيما أكد محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في المجلس أن التزام أولياء الأمور بفترة التسجيل يضمن للطالب حصوله على مقعده في المدرسة القريبة من بيته ويحقق الاستقرار في المدارس من حيث استكمال طاقتها الاستيعابية قبل بداية العام الدراسي الجديد 2011 - 2012.

كما يساعد المجلس على حصر احتياجات المدارس من الهيئات التدريسية والكتب والقرطاسية وغيرها لتوفيرها هذه في الموعد المحدد حسب الخطة الموضوعة للعام الدراسي الجديد دون إرباك فضلا عن أنه يسهم في إستقرار الطلبة وتعرفهم على مدارسهم قبل بدء العام الدراسي الأمر الذي يمهد لنجاح العملية التعليمية.

وأوضح أن تسجيل الطالب في المدرسة القريبة من منزله يضمن راحته النفسية والجسدية وتهيئة الأجواء المناسبة له منذ بدء العام الدراسي الذي يحرص المجلس على أن يكون خاليا من أية عقبات أو إرباكات. وكان مجلس أبوظبي للتعليم قد أعلن فتح باب تسجيل الطلبة المواطنون الجدد في جميع صفوف رياض الأطفال والمدارس يوم السادس من مارس الماضي وكان المجلس قد أطلق حملة إعلامية لحث أولياء الأمور على عدم التأخير في تسجيل أبنائهم.

اقرأ أيضا

ماكرون: القضاء على "داعش" في سوريا "أزال خطراً كبيراً" عنا