الاتحاد

الرياضي

الرمس يطلع على البرنامج الانتخابي ليوسف الملا

الرمس (الاتحاد) - أكد علي صالح الحرش قطب نادي الرمس دعمه الكامل لمرشح رئاسة اتحاد الطائرة يوسف الملا، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الأخير لنادي الرمس الاربعاء الماضي.
وقال الحرش: “البرنامج الانتخابي الذي عرضه الملا يتضمن العديد من النقاط المهمة الكفيلة بدعم اللعبة في مقدمتها التركيز على المنتخبات والكوادر الوطنية من إداريين ومدربين وحكام”، مشيراً إلى أن المنتخبات الوطنية واجهة حقيقية وأي اتحاد قادم يجب أن يضع في أولوياته دعم المنتخبات والأندية وإيصالها للمستويات القارية والعالمية آملاً أن يتحقق ذلك من خلال مجلس الإدارة القادم للاتحاد”. وذكر الحرش أن الرمس من الأندية المؤسسة والمنافسة على زعامة اللعبة في أواخر السبعينات والثمانينات، لكن الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها حالت دون استمراره في المنافسة والتميز.
ولفت قطب نادي الرمس إلى أن مجلس الإدارة السابق طلب من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مساعدته على بناء صالة مغلقة تستوعب كل شباب المنطقة معرباً عن أسفه لعدم الاستجابة لهذا الطلب، متمنياً أن يكون لدى الهيئة برنامج واضح لأندية الدولة والتعرف على المعوقات التي تواجهها من خلال زيارات ميدانية لهذه الأندية.
أما فهد عبدالله بن جمعة عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي رئيس اللجنة الرياضية فقد أكد بدوره ضرورة دعم الأندية وبالأخص التي تعاني من قلة الإمكانيات المادية، وقال: “الاتحاد الجديد الذي يتولى المهمة في الدورة القادمة مطالب بدعم الأندية من أجل الارتقاء باللعبة”، وأضاف أنه اطلع على البرنامج المقدم من يوسف الملا وسيتم عرضه على اللجنة المؤقتة في القريب العاجل.

اقرأ أيضا

حتا والشارقة.. «الكمين»