الاتحاد

الرياضي

شرطة الشارقة تحرز لقب المسدس 50 متراً

خلال تتويج الفائزين بلقب رماية المسدس فئة 50 مترا (من المصدر)

خلال تتويج الفائزين بلقب رماية المسدس فئة 50 مترا (من المصدر)

العين (الاتحاد) - فاز فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة بالمركز الأول لفئة الرجال للمسدس لمسافة 50 متراً موحدا، ضمن منافسات اليوم الثالث والأخير من بطولة الشرطة للرماية الأولمبية الثالثة، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي في وزارة الداخلية على ميدان نادي العين للفروسية والرماية والجولف.
واحتل فريق القيادة العامة لشرطة دبي مركز الوصيف، بينما جاء فريق مدرسة الشرطة الاتحادية في المركز الثالث.
وفاز الرامي حميد عبدالله العلي من القيادة العامة لشرطة الشارقة أيضاً بالمركز الأول في مسابقة الفردي، تلاه محمد صالح كرامة من شرطة أبوظبي في المركز الثاني، ثم فارس جمعة حسن من فريق القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الثالث.
وكانت البطولة قد شهدت تنافساً مثيراً خاصة في يومها الثاني، حيث فاز فريق القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الأول في المسابقات الأربع على مستوى الفرق والفردي لفئتي الرجال والنساء، وحصل فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي على مركز الوصيف مرتين في بطولتي الفردي والفرق للسيدات.
وجرت منافسات البطولة تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمشاركة 150 رامياً ورامية يمثلون 9 فرق من مختلف القيادات والإدارات العامة في وزارة الداخلية وهي فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة وعجمان والفجيرة وفريق القيادة العامة للدفاع المدني وفريق الجنسية وفريق مدرسة الشرطة الاتحادية.
وتنافس المشاركون في خمس مسابقات هي ضغط هواء لمسافة 10 أمتار للرجال وللسيدات ومسابقة 25 متراً مسدس حر للرجال والسيدات ومسابقة 50 مترا حرا للرجال.
شهد منافسات اليوم الختامي للبطولة اللواء مطر مسيعد النيادي، مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات في وزارة الداخلية والعقيد عبدالملك محمد جاني مدير ادارة اتحاد الشرطة الرياضي وعدد كبير من الضباط والجماهير.
وفي تصريح له عقب انتهاء البطولة قدم اللواء مطر مسيعد النيادي الشكر والتقدير إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لما يوليه من اهتمام ودعم متواصل لكافة الأنشطة التي يتصدى اتحاد الشرطة الرياضي لتنظيمها سعياً لبلوغ النجاح.
وأثنى النيادي على حرص أفراد الشرطة على المشاركة في مثل هذه المناسبات، الأمر الذي يعود بالفائدة عليهم من منطلق أن رياضة الرماية جزء لا يتجزأ عن أساسيات رجل الشرطة.
وشكر سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف لتوجيهاته الكريمة إلى إدارة النادي لتوفير كل ما من شأنه أن يقود إلى تحقيق الطموحات المنتظرة، مشيدا بالدور المتميز لاتحاد الشرطة الرياضي.
وفي ختام البطولة توج اللواء مطر مسيعد النيادي الفائزين من الرماة والراميات وهنأهم على ما حققوه من نتائج وما قدموه من أداء متميز على مدى أيام البطولة. وقام كذلك بتكريم الحكام الذين شاركوا في هذا الحدث مؤكداً أن هذه المنافسات تأتي في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة الشرطة العربية المقبلة، كما قدم اتحاد الشرطة الرياضي درعاً تذكارية بهذه المناسبة إلى راعي البطولة ودرعاً آخر إلى نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»