الاتحاد

دنيا

إطلاق تطبيق «Yala» المجاني للموسيقى العربية

 «سامسونج» عممت التطبيق على شاشاتها وأجهزتها الذكية (من المصدر)

«سامسونج» عممت التطبيق على شاشاتها وأجهزتها الذكية (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن توافر Yala، التطبيق المجاني لمحتوى الموسيقى العربية، والذي يمكن تحميله الآن على تلفزيونات سامسونج الذكية لإضفاء المزيد إلى المحتوى المتنامي والمتوافر حالياً على الصعيد المحلي. ويمثل Yala تطبيقاً لتشغيل مقاطع الصوت والفيديو العربية، ويتيح للمستهلكين إمكانية الاستمتاع بأكثر من 120 ألف أغنية، و5 آلاف مقطع فيديو من دون الحاجة إلى دفع قرش واحد. ويمكن للمستخدمين إنشاء مكتبة خاصة بهم عن طريق إنشاء قوائم التشغيل وإضافة ألبومات وفنانين وقنوات الراديو.
ولا يقوم التطبيق بتحديد عدد المرات التي يمكن للمستخدمين فيها الاستماع إلى الأغاني، بل إنه يوفر تجربة غاية في السلاسة للمستخدمين الباحثين عن الموسيقى العربية ذات الجودة العالية على أجهزتهم.
وتحرص سامسونج على تأكيد التزامها بتطوير تطبيقات المحتوى باللغة العربية على الصعيد المحلي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الخليج. وتوفر سامسونج حالياً أكثر من 400 تطبيق مصممة خصيصاً للمستهلكين في منطقة الخليج، حيث يمكن تحميلها على أجهزة سامسونج الذكية. ويعتبر توفير تطبيق Yala على تلفزيونات سامسونج الذكية بمثابة ميزة متطورة جديدة تزود المستهلكين بالمقدرة على تشغيل والاستمتاع بمحتوى الموسيقى العربية ضمن أجواء مريحة في منازلهم.

اقرأ أيضا