الاتحاد

أخيرة

قهوة ومساحيق على «أمازون»

نيويورك (أ ف ب)

تسعى «أمازون» إلى مساعدة زبائنها على تجنب الإنقطاع من القهوة أو مسحوق الغسيل، من خلال توفير هذه المنتجات لهم بكبسة «داش باتن» التي كشف عنها عملاق التوزيع على الإنترنت، وهي علبة صغيرة فيها زر كبير وعلامة تشير إلى ماركة المنتج يمكن وضعها أو لصقها في أي مكان في المنزل. وتقضي الفكرة بوضع هذه العلامة إلى جانب منتج شائع الاستخدام، وعند انخفاض المخزون، يكفي الضغط على الزر لطلب المزيد، وتتضمن لائحة المنتجات 255 مرجعا لمساحيق التنظيف ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية.

اقرأ أيضا