الأحد 26 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النصر بطل "يد السيدات" في "تسامح العين"

النصر بطل "يد السيدات" في "تسامح العين"
29 مايو 2019 00:00

العين (الاتحاد)

توج معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان فريق النصر بكأس بطولة كرة اليد للسيدات، ضمن دورة التسامح الرياضية، بعد فوزه على فريق دبي الدولي «هاند بول دبي» 37-33 في ختام البطولة التي استضافتها صالة استاد خليفة بن زايد بنادي العين.
وبفوز «العميد» بلقب دورة التسامح يظفر بلقبه الرابع هذا الموسم بعد فوزه بكأس رئيس الدولة والدوري العام وبطولة زايد الرياضية في أبوظبي، ليأتي لقب دورة التسامح مسكاً لختام موسم رائع ومليء بالألقاب للعميد النصراوي.
كما قلد معالي راعي البطولة فريق دبي الدولي وصيف البطولة بالميداليات الفضية، بينما ظفر فريق فتيات أبوظبي بالميداليات البرونزية، إثر فوزه على فريق السويق العماني 24-20.
حضر التتويج محمد عبد الكريم جلفار رئيس اتحاد كرة اليد، وأحمد آل سودين رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، ونسرين بن درويش رئيس لجنة مسابقة كرة اليد للسيدات.
وأكد محمد عبد الكريم جلفار القيمة الكبيرة للبطولات الرمضانية في تعزيز الثقة للاعبين واللاعبات الكبار وفي إعداد الشباب والهواة والناشئين واكتشاف مواهب كرة اليد الجديدة، وقال: سعيدون بحضوره نهائي بطولة دورة التسامح، ونتقدم بأسمى آيات الشكر لجهوده الحثيثة ورعايته السامية للبطولة وهذا ما عهدناه من معاليه دائماً، ومثل هذه البطولات تقدم خدمة كبيرة لاتحاد كرة اليد في إعداد اللاعبين واحتكاكهم مع مدارس متنوعة للعبة بتواجد أعداد كبيرة من اللاعبات المحترفات والمدربات الجيدات، ما يمثل إضافة قوية لهن لمقابلة الاستحقاقات المقبلة.
وتابع: إنها فرصة لاكتشاف مواهب كرة اليد الجديدة، ورافد مستمر لمنتخبات اليد بفئاتها العمرية المختلفة من السيدات، وأثلجت صدورنا المستويات الرائعة التي شهدناها في نهائي دورة التسامح الرياضية.
على صعيد آخر، ينطلق اليوم الدور نصف النهائي لخماسيات كرة القدم في الصالة البنفسجية بنادي العين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©