الاتحاد

ثقافة

بحث التعاون بين «ثقافية عجمان» و «مؤسسة محمد بن راشد»

بحث وفد مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم خلال زيارته دائرة الثقافة والإعلام في عجمان سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما خلال المرحلة المقبلة.
وكان في استقبال وفد المؤسسة أمس الذي ضم إبراهيم خادم رئيس قسم الترجمة والنشر ونائب رئيس مبادرة «حصاد المعرفة « وأحمد الزعابي مدير شبكة حاضنات الأعمال العربية وعضو المبادرة، وكلثم المندوس مدير إدارة الإعلام والاتصال الحكومي وموزة الشامسي مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية وأحمد شطاف مدير مكتب التميز المؤسسي بالوكالة ومحمد حسن الحربي مدير إدارة الشؤون الثقافية والتراث بالتكليف وأسماء النعيمي رئيس قسم إدارة المكتبات بالوكالة.
وأكدت المندوس في تصريح لها بهذه المناسبة حرص الدائرة على إقامة شراكات مع مختلف المؤسسات المعنية بنطاقات عمل الدائرة الثقافة والإعلام والسياحة، مشيرة إلى أن الاجتماع مع مؤسسة محمد بن راشد يأتي في إطار تحقيق اثنين من الأهداف الاستراتيجية للدائرة هما تعزيز الوعي الثقافي لدى أبناء مجتمع إمارة عجمان وتفعيل الشركات مع جهات مختلفة. مشددة على ضرورة التنسيق بين الجانبين بشأن الخطة الإعلامية والإعلانية المصاحبة لأي نشاط مشترك بين الجهتين. من جانبه قدم أحمد شطاف شرحا موجزا عن الخطة الاستراتيجية لدائرة الثقافة والإعلام في عجمان. منوها بإمكانية إبرام اتفاقية شراكة بين الجانبين.. فيما استعرض الخطة التشغيلية للدائرة متطرقا لعدد من المبادرات التي يمكن للمؤسسة المشاركة فيها ومنها إنشاء المكتبات في بعض الدوائر الحكومية بعجمان إضافة إلى دعم عدد من المكتبات بالإمارة.

اقرأ أيضا

اليوم.. آخر محطات المرحلة الثانية من «أمير الشعراء»