الاتحاد

الإمارات

حاكم عجمان يستقبل القنصل السوري

حميد النعيمي خلال استقباله القنصل السوري

حميد النعيمي خلال استقباله القنصل السوري

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمكتبه في الديوان الأميري أمس، عثمان صعب قنصل الجمهورية العربية السورية لدى الدولة.
ونقل القنصل السوري إلى سموه تحيات فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، مشيدا بمكرمة صاحب السمو حاكم عجمان ببناء “مستشفى النعيمي” في سوريا، الذي تم افتتاحه مؤخرا والمجهز بأحدث الأجهزة الطبية وما توصلت إليه التكنولوجيا من تقنية يتم استخدامها في المجال الطبي.
وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائي القائمة بين الجانبين وتبادل الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقة بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث مجالات التعاون المختلفة وسبل تطويرها.
وأشاد القنصل السوري بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة، في مختلف القطاعات الثقافية والاجتماعية والصحية والتعليمية والعمرانية وغيرها.
حضر اللقاء الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وحمد راشد النعيمي مدير الديوان الأميري وحمد بن غليطة السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان ويوسف النعيمي مدير إدارة التشريفات وعدد من كبار المسؤولين.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يطلع على نتائج وأهداف معرض الطوابع والعملات