الاتحاد

الإمارات

حاكم أم القيوين يؤكد أهمية التعليم في عملية التنمية والتطور بالدولة

حاكم أم القيوين خلال تكريم نجله الخريج عبدالله بن سعود المعلا

حاكم أم القيوين خلال تكريم نجله الخريج عبدالله بن سعود المعلا

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بالمستوى المتميز الذي يشهده التعليم العام والخاص في دولة الإمارات، مشيرا إلى النهضة التي تشهدها إمارات الدولة في جميع المجالات.
وأكد سموه أن التعليم هو أساس عملية التنمية والتطور، وأن ما تشهده دولة الإمارات اليوم من تطور وازدهار يرجع إلى اهتمام المسؤولين وتركيزهم على التعليم ومخرجاته؛ حتى يظل مواكبا للتطورات العلمية الحديثة ومتماشيا مع المعايير الدولية الجامعية.
وكان سموه قد شهد، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين مساء أمس الأول، حفل التخريج الحادي عشر الذي نظمته مدرسة الشارقة الأميركية الدولية في القاعة الكبرى في مدينة الشارقة الجامعية. حيث جرى تخريج 154 طالبا وطالبة من ضمنهم نجل صاحب السمو عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين،ظ الشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا.
كما حضر الحفل الشيخ حميد بن أحمد المعلا والشيخ محمد بن صقر القاسمي مدير منطقة الشارقة الطبية والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا ومعالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم وعدد من الشيوخ والمسؤولين وأولياء أمور الخريجين والخريجات والهيئة التدريسية في المدرسة.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمجلس إدارة المدرسة الذي وجه فيها الشكر إلى سموه على رعايته الكريمة لحفل التخرج الحادي عشر للمدرسة، التي تعبر عن مدى اهتمام سموه بدفع مسيرة التعليم وتطويرها. ووجه الخريجون في كلمة لهم بهذه المناسبة الشكر إلى مدرسيهم وأهليهم الذين ساعدوهم حتى وصلوا إلى هذا المستوى من العلم والمعرفة.
وقام صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين يرافقه سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين ومعالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم والدكتور نواف فواز رئيس مجلس إدارة مدرسة الشارقة الأميركية الدولية بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وهنأهم صاحب السمو بنجاحهم وانتقالهم إلى مرحلة دراسية جديدة، متمنيا لهم تحقيق آمالهم وطموحاتهم على طريق التحصيل العلمي.
وتسلم صاحب السمو حاكم أم القيوين وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين ومعالي وزير التربية والتعليم هدايا تذكارية من المدرسة قدمها لهم الدكتور نواف فواز رئيس مجلس إدارة المدرسة.
من جانبه، وجه الدكتور نواف فواز رئيس مجلس إدارة المدرسة الشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين؛ على رعايته لحفل تخرج المدرسة وعلى الدعم الذي يقدمه سموه للحركة التعليمية في الدولة، معربا عن سعادة الهيئة التدريسية وأولياء أمور الطلبة بتشريف سموه حفل التخرج.
كما قدم الشكر إلى سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين على حضوره حفل تخرج طلبة وطالبات المدرسة وشكر معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم على دعم الوزارة للمدارس في مختلف أنحاء الدولة وعلى ما تقدمه من دعم وتطوير للنهوض بالعملية التربوية.

اقرأ أيضا