الاتحاد

الرئيسية

محمد بن راشد يستقبل وزراء المالية العرب

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، أصحاب المعالي وزراء المالية العرب ومحافظي البنوك المركزية والمراكز والصناديق المالية العربية المشاركين في "أعمال الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية وأعمال الدورة الرابعة لمجلس وزراء المالية العرب"، التي بدأت في دبي في وقت سابق من صباح اليوم وتستمر يومين.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والوزراء العرب..الحديث حول الأوضاع الاقتصادية والمالية في الوطن العربي وسبل دفع عجلة التنمية بمكوناتها كافة من أجل إعادة بناء اقتصاد عربي سليم قائم على استراتيجية عربية مشتركة تنعكس نتائجها على مصحلة الشعوب العربية.

وأكد سموه خلال اللقاء أهمية الاستثمارات العربية المشتركة في شتى القطاعات للمضي قدما من أجل تنفيذ مقررات جامعة الدول العربية خاصة ذات الصلة بإنشاء السوق العربية المشتركة وإزالة الحواجز والمعوقات بين اقتصادات الدول العربية.

وتمنى سموه لوزراء المالية العرب والمشاركين في الاجتماعات النجاح والوصول إلى نتائج مرضية تعود بالخير على الشعوب العربية خاصة فئة الشباب منهم.

وتناول الوزراء العرب طعام الغداء على مأدبة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العامرة.

حضر اللقاء والمأدبة عدد من الشيوخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة و رؤساء ومديري الهيئات والمؤسسات الحكومية.

اقرأ أيضا

"التحالف" يستهدف مواقع تفخيخ زوارق تابعة للميليشيات في اليمن