الاتحاد

الرياضي

إعادة اكتشاف عادل عبدالله في «الركن العنابي»!

مصطفى الديب (أبوظبي) - في الوقت الذي طفت فيه على السطح، قضية محمود خميس مع الوحدة، وعدم وصول الطرفين إلى اتفاق يقضي بتجديد اللاعب مع «العنابي»، نجح عادل عبدالله الظهير الأيسر لـ«أصحاب السعادة»، في إعادة اكتشاف نفسه من جديد، ويقدم نفسه لجماهير الوحدة، واحداً من أبرز لاعبي الفريق في الجهة اليسرى، التي تركها محمود خميس، عقب قرار إيقافه.
وشهدت مباراة الوحدة والنصر على ملعب الأخير في دبي، في الجولة الرابعة عشرة من دوري الخليج العربي، تألقاً غير عادي للاعب، الذي شارك من على دكة البدلاء، بديلاً لزميله محمد سيف الذي شارك في التشكيلة الأساسية منذ بداية المباراة، لكنه خرج مصاباً.
ودفع بيسيرو مدرب الوحدة بعادل عبدالله، بعد مرور 33 دقيقة فقط على بداية اللقاء، ولم يخلف عبدالله الظنون به، حيث، ظهر بمستوى رائع، وكان سبباً مباشراً في النصر الذي حققه «العنابي» على «العميد» بهدفين دون رد، وصنع الظهير الأيسر لـ «أصحاب السعادة»، الهدف الأول للفريق، بعد نزوله بسبع دقائق فقط، عندما عكس عرضية نموذجية من الجهة اليسرى في الدقيقة 41 انبرى لها دياز، وأودعها الشباك النصراوية.
وأكد عبدالله أن الوحدة مملوء باللاعبين المتميزين في الجهة اليسرى، حيث يملك لاعبين آخرين من الشباب وهم محمد سيف، وسهيل المنصوري.
من جهته، أعرب اللاعب عن سعادته، بالمستوى الذي قدمه خلال مباراة النصر، وقال: «من المؤكد أن ثقة الجهاز الفني في شخصي، كانت الدافع الأساسي، وراء الظهور بمستوى جيد، وأجه الشكر إلى المدرب البرتغالي بيسيرو الذي دفع بي عقب إصابة محمد سيف»، وأشار إلى أنه دائماً ما يسعى للاجتهاد، ويؤدي المطلوب منه خلال التدريبات، من أجل نيل ثقة المدرب، كما أنه كلاعب، ليس أمامه إلا الانصياع لأوامر المدرب، وتجهيز نفسه للدفع به في أي وقت يطلب منه المشاركة فيه.
وأكد ظهير أيسر الوحدة، أن القادم أفضل بالنسبة لـ «العنابي» في البطولة، مشيراً إلى أن الآمل في المنافسة لا يزال موجوداً، خاصة أن مشوار البطولة لا يزال طويلاً، وهناك 12 مباراة متبقية في عمر الدوري، والفارق ليس كبيراً بين الأهلي المتصدر والأندية التي تلاحقه.
وتمنى عادل عبدالله أن يكون التوفيق حليفه في الفترة المقبلة، وأن يكون عند حسن الظن به دائماً، وطالب جماهير الوحدة بضرورة الوجود خلف الفريق في المرحلة الحالية، خاصة أن اللاعبين في أشد الحاجة للمؤازرة الجماهيرية.
من جهته، وجه عبدالله سالم مدير فريق الوحدة الشكر إلى عادل عبدالله الظهير الأيسر للفريق، وقال: «ظهر اللاعب بمستوى متميز للغاية، وهو ما اعتدنا عليه منه، في الفترة الأخيرة، وأشاد بالتزامه الدائم، خلال التدريبات والمباريات، وأخلاقه العالية التي تؤكد دوماً أنه لاعب محترف بكل المقاييس».
وأضاف: «كان عادل عبدالله عند حسن الظن به، وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها ويؤدي بشكل جيد، وهو لاعب محترف ومثالي في كل شيء، سواء في التدريبات أو الأخلاق أو الثقافة التي يجب أن يتمتع بها لاعب كرة القدم».
وأكد سالم أن الوحدة متمسك باللاعب، وثقة الجميع في قدراته بلا حدود، كما أكد أن مشاركة عادل عبدالله ومن قبله محمد سيف في الجهة اليسرى ووجود سهيل المنصوري تؤكد أن الوحدة لا يقف على أحد على الإطلاق. ووصف منذ عبدالله محلل قناة أبوظبي الرياضي، أداء عادل عبدالله خلال مباراة النصر بالمتميز، وقال: أدى اللاعب الدور المطلوب منه على أكمل وجه، خاصة أنه كان السبب الرئيسي في تحقيق الفوز، من خلال صناعته للهدف الأول الذي أحرزه دياز، وأشاد بالأداء الاحترافي للاعب، حيث أكد أنه من الملتزمين داخل الملعب وخارجه، كما أنه من اللاعبين الذين ينفذون تعليمات المدربين بشكل رائع.

اقرأ أيضا

«الأحمر» ينتزع اللقب الأول البحرين بطلاً لخليجي 24