الاتحاد

الإمارات

وفد أردني يطلع على تجربة «زايد للإسكان»

اطلع وفد من رئاسة مجلس الوزراء الأردني على تجربة برنامج الشيخ زايد للإسكان في مجال التميز والتخطيط الاستراتيجي وتطبيق أفضل الممارسات في مختلف مجالات عمل البرنامج.
وتأتي زيارة الوفد على خلفية حصول البرنامج على جائزة أفضل جهة اتحادية في مجال مؤشرات الأداء لعامي 2008 و2009، وجائزتين من جوائز الإمارات للأداء الحكومي المتميز في مجال الموارد البشرية والمعرفة، والتي وضعت البرنامج كمرجع في أفضل الممارسات في هذه المجالات.
وقدم المهندس عبدالله الخديم المدير التنفيذي للشؤون الهندسية والإسكان في البرنامج، عرضاً مفصلاً للوفد الأردني الذي رأسه سامي داوود الأمين العام المساعد في رئاسة الوزراء الأردنية، حول دور البرنامج الأساسي وخطته الاستراتيجية ورؤيته ورسالته، فضلا عن الآليات التي يتبعها لتحقيق المبادرات التي يسعى إلى تنفيذها.
من جانبه أكد محمد عبدالعزيز جاسم مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان، أن هذه الزيارة تعكس البعد الحقيقي لأهمية التواصل بين المؤسسات الحكومية في الدول العربية وتعزيز سبل التعاون والاستفادة من التجارب المطبقة وأفضل الممارسات في مختلف المجالات.
ولفت إلى أن المؤسسات الحكومية تشكل عنصر ثقة للمواطن من خلال الخدمات التي تقدمها، والتي ترقى إلى تطلعات القيادة في تلبية احتياجات المتعاملين وتلمس متطلباتهم. حضر اللقاء في مقر برنامج الشيخ زايد للإسكان بدبي، فاطمة المندوس مديرة مكتب التخطيط الاستراتيجي والأداء، ومحمد عبداللطيف لوتاه مدير الإدارة المالية بالبرنامج.

اقرأ أيضا