الاتحاد

الإمارات

اعتماد معهد دبي القضائي شريكاً مستثمراً لمجموعة دبي للجودة

وقع معهد دبي القضائي مؤخّراً اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة دبي للجودة تقضي باعتماده بصفة شريك مستثمر للمجموعة. وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام المعهد بتطبيق أعلى معايير التميز المؤسسي والجودة في مجال توفير برامج التدريب والتأهيل وإجراء الدراسات والبحوث القانونية والارتقاء بمستوى المعايير القضائية في دبي والإمارات.
وتتيح الشراكة الاستراتيجية الجديدة المجال أمام المعهد للاستفادة من المزايا والخدمات التي توفرها مجموعة دبي للجودة، إضافة إلى المشاركة في المبادرات والفعاليات المختلفة بما فيها البرامج التدريبية وورش العمل والندوات وحلقات النقاش والمؤتمرات التي تمثل بدورها منصة مهمة للتواصل والتفاعل بين المؤسسات والجهات الأعضاء في المجموعة لتبادل الخبرات والمعارف في مجال إدارة الأداء والتميز المؤسسي.
فيما سيتمكن المعهد من توظيف كل الموارد المتاحة لدى المجموعة بما فيها المكتبة والموقع الإلكتروني والمطبوعات الدورية والخدمات الاستشارية في مجال الجودة لدعم رؤيته المتمثلة في تعزيز مكانته كمركز رائد على مستوى معايير الجودة والتميز المؤسسي محلياً وإقليمياً وعالمياً.
واعتبر القاضي الدكتور جمال حسين السميطي مدير عام المعهد أن الاتفاقية تأتي في إطار تطلعات الجانبين المشتركة في تعزيز اعتماد معايير الجودة الشاملة.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك يحضر عرس أبناء العوامر