الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تؤكد أهمية الشراكة مع المجتمع

النعيمي في جولة بالمعرض

النعيمي في جولة بالمعرض

افتتح اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بحضور اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية والعقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، معرض التثقيف الأمني في مرسى حلبة ياس، الذي ينظمه مركز شرطة مدينة خليفة بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية وإدارة مرسى حلبة ياس، الذي يشارك فيه عدد كبير من إدارات شرطة أبوظبي بمعروضات تشمل أحدث التقنيات المستخدمة لديها.
وأكد النعيمي أهمية دعم وتفعيل آليات التعاون والشراكة ما بين الشرطة والمجتمع، موضحاً أن شرطة أبوظبي باتت اليوم أكثر قربا من جميع فئات المجتمع للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتبني مفاهيم الإبداع والتميز.
وأشار إلى حرص واهتمام سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على الشراكة مع مختلف الجهات، مثمنا التعاون المشترك في كافة القضايا التي تهم مجتمعنا.
وقال المقدم عبدالنور عبدالله الشحي مدير مركز شرطة مدينة خليفة، إن الهدف الرئيسي من هذا المعرض هو تفعيل الشراكة بين مختلف مؤسسات المجتمع والتنسيق لدعم مسيرة الأمن والأمان. ولفت المقدم مبارك بن محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية إلى الدور الفعال الذي تلعبه الشرطة المجتمعية في تقريب أواصر الشراكة بين مختلف مؤسسات المجتمع ومختلف فئات المجتمع. وثمن الإقبال الكبير على فعاليات المعرض الذي يستمر إلى يوم غد من خلال استعراض كل مؤسسة لخبراتها وتجاربها وأفكارها والمشاريع المستقبلية على مستوى حكومة أبوظبي.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الشهداء كوكبة جديدة تنضم إلى موكب العز