الاتحاد

الاقتصادي

شركات عقارية تطرح مشاريع جديدة خلال معرض النخبة بأبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)
تطرح مجموعة من الشركات عدداً من المشاريع الجديدة، وذلك خلال مشاركتها في معرض النخبة العقاري- أبوظبي، والذي تنظمه شركة «إسكان جلوبال» لتنظيم المعارض والمؤتمرات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض 26 ?الشهر الحالي، ويستمر 4 أيام.
وأكد عدد من الشركات العقارية حرصها على المشاركة في المعرض الذي يقام في أبوظبي، مشيرة إلى أن المشاركة تعد فرصة لتسويق مشاريعها، وأكد إحسان أبو نفيسة الرئيس التنفيذي والشريك في شركة الارجوان المتحدة العقارية حرص الشركة على المشاركة في معارض العقار الاستراتيجية.
وأشار الى أن معرض النخبة العقاري في أبوظبي سوف يتخطى كل التوقعات محققا نجاحا كبيرا يتردد صداه على صعيد المنطقة.
من جهته، قال نائب فالح المطيري الرئيس التنفيذي لإدارة المبيعات في شركة كويت لإدارة المشاريع، إن المشاركة في معرض أبوظبي ستتضمن طرح عدد من المشاريع الكبيرة والمميزة من بينها مشروع «برج الصفا» في مكة المكرمة، وفندق «روضة الصفوة» في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، لما لهما من اثر كبير في إنجاح السياحة الدينية في المنطقة والعالم الإسلامي.
وأكد أن الشركة ستقوم بتعريف الجمهور الإماراتي على فندق روضة الصفوة بنظام صكوك الانتفاع لمده 19عاما هجريا، والذي يعد الأهم والأبرز في المدينة المنورة، من خلال المدة والموقع والسعر والإطلالة.
وقالت بدرية المنيع عضو مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي في شركة المباني الذكية العقارية، إن الشركة ستكشف خلال معرض أبوظبي عن جديدها المتمثل في مشروع «جرافيليا» في بودروم التركية، والذي يعد من اكبر المشاريع السياحية التي تتميز بمعدلات سياحه طوال العام، ويطلق عليها مصيف الأثرياء.
وأضافت أن الشركة طرحت وسوقت العديد من المشاريع الناجحة كان من بينها، مشروع «سيتي بارك» ببريطاني، وهو المشروع الذي لاقى الإقبال الكبير.
من جانبه، قال محمود أبوالحسن الرئيس التنفيذي لشركة المملكة الخليجية إن الشركة ستستغل معرض النخبة العقاري في أبو ظبي للتعريف بنظام التخارج الإسلامي الذي يهدف إلى عودة رأس المال سريعا لصاحبة مع تحقيق العوائد الكبيرة، مشيراً إلى أن المملكة الخليجية هي شركه كويتية –سعودية لها أصول عقارية تصل إلى 50 مليون دينار كويتي.
وبين أن الشركة ستطرح مشروعاً سكنياً كبيراً وعملاقاً يتمتع بجميع الكماليات والاحتياجات الأساسية والترفيهية تتعدى قيمته 2 مليار ريال سعودي، ويشتمل على منتجعات ومحال ومولات وفق الضوابط الشرعية الإسلامية.
وكشف محمد فتحي مدير عام شركة القصور الحديثة لإدارة وتطوير الأراضي والعقارات عن تقديم عرض خاص لعملاء الشركة خلال معرض النخبة العقاري المقام في أبوظبي، على مشاريعها في تركيا.
وأشار إلى أن الشركة ستطرح وحدات شقق مشروع «تركواز إيفلر»، والذي يعد أفخم مشروع يجري تنفيذه حاليا في «كوشاداسي» التركية، لاسيما وأنه الوحيد من نوعه الذي يحتوي على بانوراما فيو بإطلالة فريدة من نوعها على بحر إيجه وجزر اليونان، كما أنه يتميز بتنوع مساحات وحداته من غرف وغرفتين، وثلاث غرف بمساحات صافيه تبدأ من 63 م2 للغرفه الواحدة و102 م2 للغرفتين، و112 م2 للثلاث غرف.
من جانبه، أكد فيصل الفضلي مدير عام شركة السلطنة العقارية، أن الشركة ستعمل على طرح مجموعة من المشاريع المميزة في سلطنة عمان، أبرزها مشروع المروة 5 الواقع في صلالة، والذي يأتي مكملا لسلسلة مشاريع المروة1والمروة2 والمروة3 والمروة4 وبناية أفنان.

اقرأ أيضا

مجموعة السبع تفرض ضريبة على الشركات الرقمية العملاقة