الاتحاد

الإمارات

توزيع 20 قطعة أرض صناعية للمواطنين بالعين

لجنة تخصيص الأراضي خلال إجراء القرعة بين المواطنين

لجنة تخصيص الأراضي خلال إجراء القرعة بين المواطنين

وزعت لجنة تخصيص العقارات في بلدية العين أمس 20 قطعة أرض صناعية تقع ضمن المنطقة الصناعية في المدينة على المواطنين المستفيدين تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وصرح المهندس محمد حمد العرياني المدير التنفيذي لقطاع التخطيط في البلدية أن عملية التوزيع تمت بواسطة القرعة إعمالا لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين المستفيدين، لافتا إلى أن هذه الدفعة من قطع الأراضي هى الرابعة من نوعها التي يجري توزيعها بواسطة القرعة حيث تم قبل ذلك توزيع 3 دفعات من قطع الأراضي الاستثمارية والصناعية على المواطنين.
ولفت العرياني الى أن مساحات القطع هي ذاتها “المساحات النظامية” المعتمدة لقطع الأراضي التجارية والاستثمارية والصناعية التي يتم تخصيصها بأوامر صادرة عن سمو ولي عهد أبوظبي تجسيدا لحرص سموه على تشجيع المواطنين المستفيدين على اقامة مشروعات مختلفة ترتقي بمستوى معيشتهم وتسهم في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
من جانبهم عبر المواطنون المستفيدون عن خالص شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على رعايته الكريمة واهتمامه بأبنائه المواطنين وحرص سموه الدائم على توفير كل سبل العيش الكريم لهم وثمنوا توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأعرب المواطنان خليفة مفتاح الشامسي، علي حسين الاحبابي بعد تسلمهما خطاب التخصيص عن سعادتهما بهذه المكرمة الجديدة وأشارا الى أنها تعكس معايشة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وولي عهده الأمين لهموم المواطن وآماله وتطلعاته وحرصهما على تحقيق الاستقرار المادي والاجتماعي للمواطنين .
ومن جانبهما اكد المواطنان سالم سعيد الكعبي، خميس سعيد الشامسي أن تسلمهما لخطاب تخصيص أراض صناعية لهما في العين يمثل نقطة تحول كبيرة في حياة كليهما، خاصة انهما يعقدان الآمال على استثمار تلك المكرمة الغالية بالشكل الأمثل الذي يعود بالنفع عليهما وعلى مجتمع المدينة بما يجعلهما عند حسن ظن القيادة بهما .
قام على عملية التوزيع بالقرعة لجنة تخصيص الأراضي والعقارات في بلدية العين برئاسة المهندس محمد حمد العرياني وعضوية كل من المهندس طلال عبدالله السلماني مدير إدارة التخطيط الحضري، ومحمد حارب الكتبي مدير إدارة الممتلكات، ومسلم محمد المحرمي مدير إدارة الرقابة والتدقيق، واحمد راشد النيادي مدير إدارة العقود والمناقصات، وعبد الله حمد العرياني رئيس قسم إدارة العقارات بالإضافة الى المهندس سويدان سعيد الكعبي رئيس قسم التخطيط الحضري.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يطلع على نتائج وأهداف معرض الطوابع والعملات