الاتحاد

الرياضي

مورينيو يتخلى عن ريال مدريد

نقل موقع "العربية نت" عن صحيفة بريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد الاسباني، اقترب كثيراً من العودة لنادي تشيلسي الانجليزي.

ونقل الموقع أن مورينيو لا يريد الانتقال فحسب، وإنما يريد أيضا أن يجلب معه مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد إلى نادي تشيلسي.

وقالت التقارير الصحفية إن المدرب البرتغالي بات قريباً جداً من إبرام عقد مع النادي اللندني ليعود إليه خلال الموسم المقبل.

وعرف تشيلسي قمّة المجد مع المدرب البرتغالي بين عامي 2004 و2007 قبل أن يرحل منه للإشراف على إنتر ميلان الإيطالي ومن ثم إلى ريال مدريد الاسباني.

وقالت التقارير إن مورينيو سيغري رونالدو بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني رصدها الروسي رومان إبراموفيتش مالك النادي من أجل إتمام الصفقة.

وكان مورينيو ألمح في وقت سابق إلى عزمه الرحيل عن ريال مدريد وخوض تجربة خارج اسبانيا، مشيراً إلى أنه لم يعد يبحث عن تجارب جديدة وإنما يفضّل العودة إلى فريق سبق أن دربه، وهو ما تُرجم إلى أنه تمهيد للانتقال لـ"البلوز".

وتكررت زيارات مورينيو للعاصمة البريطانية مؤخراً، وذكرت صحيفة اسبانية أنه اشترى خلال العام الماضي منزلاً في المدينة تمهيداً، على ما يبدو، لعودته إلى عاصمة الضباب.

اقرأ أيضا

الفجيرة والوحدة.. "سعادة الذئاب"