الاتحاد

الاقتصادي

اختتام فعاليات معرض الساعات والمجوهرات بالشارقة

الشارقة (وام) - حقق معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات الذي اختتم فعالياته أمس الأول زيادة في عدد الزوار بلغت 60 ألف زائر من كافة أنحاء الدولة ودول الخليج العربي والمنطقة بنسبة 25% مقارنة بالعام الماضي.
كما شهد الحدث صفقات ومبيعات عكست الانتعاش الكبير الذي حققه سوق المجوهرات في المنطقة. وأعرب أصحاب الشركات العارضة عن رضاهم الكبير بالمشاركة، مؤكدين مشاركتهم في معرض المجوهرات القادم في شهر أكتوبر بحلة جديدة.
وأشاد المشاركون الذين يزيد عددهم عن 740 عارضاً محلياً ودولياً بالاحترافية في تنظيم المعرض الذي يعد الأكبر والأهم في قطاع المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط، كما أشادوا بكثرة عدد الزوار وحجم الصفقات والمبيعات التي تمت خلال فترة المعرض الذي استمر على مدى خمسة أيام.
وأكد سيف المدفع مدير عام مركز إكسبو الشارقة أن إدارة المركز عملت منذ بداية الإعداد للمعرض بطريقة تليق باسم الحدث كمعرض رائد في المنطقة والأهم انه بات حدثا بمستوى العالمية يليق بمكانة إمارة الشارقة وأهميتها في سوق المجوهرات العالمي.
وأوضح مازن البراج صاحب محلات للمجوهرات أن ما قدمه مركز إكسبو الشارقة منذ بداية الإعلان عن المعرض دليل كبير على أهمية هذا الحدث في المنطقة.
وقال فابيو فانفاني صاحب محل للمجوهرات الإيطالية إن معرض المجوهرات في إكسبو الشارقة يعد المعرض الأهم والأبرز في المنطقة وهذا يشجعني على المشاركة كل عام.
ودفع هذا النجاح الكبير الذي حظي به المعرض العديد من رجال الأعمال وتجار المجوهرات الذين لم تسنح لهم الفرصة بالمشاركة في المعرض بحجز منصاتهم للمعرض القادم الذي سينطلق من 2 حتى 6 أكتوبر القادم خصوصاً بعد أن شهد المعرض حجم صفقات تجارية ضخمة فاقت التوقعات.

اقرأ أيضا

النساء يتفوقن على الرجال في الإدارة المالية بالشركات الكبرى