الاتحاد

الاقتصادي

شركات سنغافورية تبحث توسيع عملياتها في «حرة» مطار دبي

دبي (الاتحاد)- أبدت الشركات السنغافورية المختلفة رغبتها في توسيع عملياتها التجارية والاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط من خلال فتح مكاتب إقليمية لها في المنطقة الحرة بمطار دبي.
جاء ذلك خلال الملتقى الذي نظمته المنطقة الحرة بمطار دبي تحت عنوان “حلقة الوصل بين الشرق والغرب” في سنغافورة والذي شاركت فيه 80 شركة من مختلف القطاعات.
وقال جمال بن مرغوب مدير التسويق والاتصال المؤسسي “تتجه المنطقة الحرة بمطار دبي لزيادة تواجدها في الأسواق العالمية خاصة الأوروبية والآسيوية والتي تشكل اقتصادياتها أهمية كبرى في الاقتصاد العالمي” .
وأشار إلى أن تنظيم الملتقى جاء تأكيداً لهذه الاستراتيجية لعرض خدمات المنطقة الحرة في الدول المختلفة.
وأضاف “في هذا الإطار لدى المنطقة الحرة بمطار دبي خطة تفصيلية ومدروسة لتنظيم والمشاركة في عدد من الندوات والمعارض خلال هذا العام في كل من المانيا والصين وكوريا الجنوبية وهونج كونج وغيرها.” وأكد أن الشركات السنغافورية تشكل حضوراً قوياً في المنطقة الحرة من خلال 27 شركة التي تعمل في مختلف القطاعات مثل الأقمشة والنفط والغاز والكهرباء والهندسة.
وتحولت دبي إلى أفضل وجهة لتأسيس وإدارة الأعمال بفضل موقعها الاستراتيجي وتوفيرها لأحدث التسهيلات والبنى التحتية العالية المستوى، تحرص المنطقة الحرة بمطار دبي على تعزيز مكانة دبي من خلال دعم قطاع الأعمال على الصعيدين العالمي والمحلي.

اقرأ أيضا

الذهب يصعد مع انحسار الآمال بشأن الاتفاق التجاري