الاتحاد

أخيرة

بلدية عجمان على «فيس بوك» و «يوتيوب»

أطلقت إدارة تقنية المعلومات بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان صفحتين جديدتين لها على موقعي فيس بوك ويوتيوب الاجتماعيين بهدف التواصل مع عملائها وشركائها الاستراتيجيين، وتلقي مقترحاتهم وملاحظاتهم على أداء موظفيها من أجل تحسين خدماتها.
وقال مدير إدارة تقنية المعلومات بالإنابة محمد يوسف النعيمي “تم إطلاق صفحتي الـ(فيس بوك) والـ(يوتيوب) كجزء من الخدمات التي تحرص الدائرة على تقديمها إلى جمهورها”. وأضاف أن هذه الخدمة ستعزز توجهات الدائرة نحو ما يعرف بالجيل الثاني من خدمات الحكومية الإلكترونية “2.0 e-government” المبنية على التفاعل المباشر مع الجمهور. كما ستسهم في تحقيق التوجهات الاستراتيجية للدائرة نحو نحسين نوعية خدماتها وتطويرها بشكل مستمر.
وتقدم البلدية عبر موقعها على الـ”فيس بوك” عدداً من الخدمات تشمل نشر خرائط توضيحية لشوارع ومناطق الإمارة. ونشر أخبار البلدية ومؤتمراتها وصور فعالياتها المختلفة. وتقدم على موقعها على يوتيوب عدداً من الفيديوهات للشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وهو يشرح الرؤية الاستراتيجية لعجمان 2015، وقصة نجاح دائرة ولقطات من مؤتمر التخطيط العمراني الذي عقد منذ شهرين.
وكانت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تتواصل مع عملائها طوال الفترة الماضية عبر موقعها الإلكتروني www.am.gov.ae، الذي يتيح عدداً كبيراً من الخدمات. كما كانت تستقبل من خلاله ملاحظات عملائها وترسلها لكل إدارة أو جهة معنية على حدة، هذا بالإضافة إلى أن لديها مركزاً للاتصال تتلقى من خلاله الشكاوى والمقترحات عبر الرقم 80026.
ويمكن للعملاء تصفح موقع البلدية على الفيس بوك عبر العنوان التالي:http://www.facebook.com/group.php?gid=397615778711
وعلى اليوتيوب عبر العنوان التالي: http://www.youtube.com/user/ajmanMunicipality ك.ص: صفحة بلدية عجمان على فيس بوك

اقرأ أيضا