الاتحاد

الاقتصادي

«العمل» تبحث فرص التعاون مع «غرفة دبي»

خلال اجتماع مسؤولي وزارة العمل وغرفة دبي (من المصدر)

خلال اجتماع مسؤولي وزارة العمل وغرفة دبي (من المصدر)

دبي (الاتحاد) ـ بحث وفد من وزارة العمل برئاسة عيسى الزرعوني، مدير إدارة التفتيش - دبي، مؤخرا سبل تعزيز التعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي، في مجال خدمة العملاء والأداء المتميز.
جاء ذلك، خلال زيارة الوفد لمقر الغرفة، حيث كان في استقباله عمر خان مدير إدارة العضوية والتوثيق التجاري، ومحمد زكريا مدير التميز في الإدارة التنفيذية العليا لغرفة دبي.
واطلّع الوفد الزائر على أفضل الممارسات المعتمدة في مجال خدمة المتعاملين، والبرامج المطبقة المساهمة في زيادة رضا المتعاملين في غرفة دبي، بالإضافة إلى الأدوات والبرامج التي تعتمدها الغرفة لتحقيق أهدافها من خلال خدمة العملاء وفق أعلى المعايير العالمية.
واعتبر مدير إدارة العضوية والتوثيق التجاري في الغرفة أن هذه الزيارة تأتي في إطار تنسيق الجهود المشتركة، وتبادل الخبرات والمعلومات، وبناء جسور التعاون بين غرفة دبي ووزارة العمل في مجالاتٍ تفيد مجتمع الأعمال، وتسهم في توطيد مكانته كبيئة عصرية على أعلى المستويات.
وأكد خان أن غرفة دبي تولي اهتماماً كبيراً بخدمة العملاء لما لذلك من انعكاسٍ على سمعة بيئة الأعمال في الإمارة، معتبراً أن تقديم أفضل الخدمات في هذا المجال وفق أعلى المعايير العالمية هو أولويةٌ لغرفة دبي.
وأضاف خان أن الغرفة حققت نتائج مميزة على صعيد خدمة العملاء، حيث حصدت لعامين متتاليين على جائزة أفضل نتيجة في رضا المتعاملين في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وهي حريصةٌ على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، والعمل على خلق بيئةٍ محفزة للإنتاج والإبداع بين الموظفين بما ينسجم مع أهداف الغرفة الاستراتيجية في دعم نمو الأعمال في الإمارة.
وبدوره سلط زكريا الضوء على المنهجية المعتمدة في الغرفة لقياس رضا المتعاملين، وعرض لأوجه التعاون المشترك في هذا المجال مع وفد وزارة العمل، معتبراً أن تميز الأداء المؤسسي يعتمد على التخطيط الناجح، والمنهجية الواضحة في وضع الخطط والتنفيذ، معرباً عن استعداد الغرفة للتنسيق مع وزارة العمل في مجال تميز الأداء بما يخدم الأهداف المشتركة، ويحقق الفائدة لمجتمع الأعمال.
من جهته، أشاد الوفد الزائر بالخدمات التي تقدمها غرفة دبي، والبرامج والمبادرات المعتمدة في خدمة العملاء، وبيئة العمل المتطورة التي تتميز بأعلى درجات المهنية في الأداء المؤسسي المتميز.

اقرأ أيضا

مصر تخفض رسوم التداول في البورصة