الاتحاد

الاقتصادي

«سيدات أعمال دبي» يستضيف فعاليات منتدى «مينا»

دبي (الاتحاد) ـ يستضيف مجلس سيدات أعمال دبي، فعاليات الدورة الافتتاحية من منتدى شبكة سيدات أعمال منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “مينا”، الذي يقام على مدى يومين 12 و13 أبريل الجاري في دبي، تحت رعاية معالي الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التجارة الخارجية، وذلك بمشاركة دولية وإقليمية واسعة.
ويمثل المنتدى منصة تفاعلية متخصصة لتفعيل التواصل بين سيدات أعمال “مينا” والاستفادة من تجاربهنّ المشتركة، وسيسهم الحدث في تمكين المشاركات من تبادل الخبرات والمعرفة مع توفير التدريب العملي على المهارات والاتصالات اللازمة لتحويل وتطوير أعمالهنّ التجارية.
وينظم مجلس سيدات أعمال دبي، الذي يعد أحد مؤسسي شبكة سيدات أعمال “مينا”، فعاليات المنتدى هذا العام تحت عنوان “إطلاق القدرات الاقتصادية للمرأة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.
ومن المقرر أن تشارك كافة وفود الدول العشرة الأعضاء في منتدى شبكة سيدات أعمال “مينا”، فضلا عن مشاركات من أوروبا وأمريكا.
وقالت رجاء القرق رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي “الحدث يوفر منصة للتواصل وبناء العلاقات وتعزيزها بين أبرز سيدات الأعمال في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتطلع المجلس إلى تنظيم مثل هذه الأحداث المهمة على نطاق واسع، تنسجم مع جهودنا المتواصلة لتعزيز المشاركة الاجتماعية والاقتصادية للنساء من خلال مجموعة واسعة من المبادرات التي تساهم في تبادل الأفكار والخبرات، بالإضافة إلى تعلم مهارات جديدة”. وتعد شبكة سيدات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “مينا” بمثابة منظمة إقليمية مستدامة موجهة نحو تحقيق النتائج ونموذج للتعاون بين سيدات الأعمال وسائر أصحاب المصلحة.
وتعنى شبكة سيدات الأعمال بدعم أعضائها وكافة أبناء المجتمع الذي تخدمه، وذلك في ظل تنامي القدرات المشتركة لهذه المجموعة من قادة سيدات الأعمال وصاحبات المشاريع والمتخصصات.

اقرأ أيضا

المنصات الرقمية.. داعم محوري للقطاع العقاري