الاتحاد

أخيرة

8 متنافسين في «شاعر المليون» اليوم

جانب من منافسات «شاعر المليون»

جانب من منافسات «شاعر المليون»

تذاع مساء اليوم الحلقة الثانية من الموسم الخامس من مسابقة “شاعر المليون”، في حين ستعلن في بداية الحلقة أسماء الفائزين من متسابقي الحلقة الأولى من المسابقة التي انطلقت في الثالث من يناير الجاري.
وستستضيف حلقة الليلة ثمانية فرسان جدد، وهم غالب جزيلان من اليمن، عبدالله مرهب البقمي من السعودية، علي البوعينين التميمي من السعودية، علي بن مغيب الأكلبي من السعودية، حمود بن عوينه العازمي من الكويت، فلاح محمد عبيد العجمي من الكويت، عبدالله الخالدي من البحرين، علي العدوان من الأردن. وكان الحلقة الأولى ضمت ثمانية فرسان هم أبو هاجس الهَرُوبي من اليمن، أمجد بركات الصخري من الأردن، سعيد الحفيتي من الإمارات، صقار العوني ومنصور الفهيد الشمري من السعودية، عبدالله بن عطية العمري من عمان، فلاح بن ذروه الهاجري ومبارك حجيلان العازمي من الكويت.
وكانت لجنة التحكيم المكونة من الدكتور غسان الحسن وسلطان العميمي وحمد السعيد أهّلت الشاعرين السعوديين صقار العوني، ومنصور الفهيد الشمري، ومنحتهما الدرجة ذاتها، وهي 45، فيما منحت أبو هاجس الهروبي 37 درجة، وأمجد الصخري 42 درجة، وسعيد الحفيتي 39 درجة، وعبدالله العمري 40 درجة، وفلاح الهاجري 37 درجة، ومبارك العازمي 44 درجة.
وبالتالي، فإنّ الشعراء الستة بانتظار نتيجة تصويت الجمهور العربي لإضافة نسبة التصويت لدرجة التحكيم، وبالتالي معرفة الشاعرين اللذين سيرافقان العوني والشمري إلى المرحلة الثانية.

اقرأ أيضا