الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فلورنتينو بيريز: سأتذكر رونالدو دائماً بأنه الصفقة الأفضل التي جلبتها

فلورنتينو بيريز: سأتذكر رونالدو دائماً بأنه الصفقة الأفضل التي جلبتها
28 مايو 2019 12:19

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي ليوفنتوس الإيطالي كان بسبب "البحث عن دوافع جديدة"، بينما أقر بأنه سيتذكره بأنه "دائما الصفقة الأفضل" التي جلبها للنادي.

وقال بيريز في تصريحات لمحطة (أوندا ثيرو) الإذاعية "رونالدو كان يريد البحث عن تحديات جديدة، واستغل تلك اللحظة (نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول) للإعلان عن هذا الأمر. وكنه كان قد اتخذ قراره منذ فترة".

وتابع "لقد كان نموذجا يحتذى به خلال السنوات التسع التي قضاها في الفريق، وسأتذكره دائما بأنه اللاعب الأفضل الذي جلبته للنادي. لقد كان محترفاً بالمعنى الحرفي للكلمة".

وأكد رئيس النادي الملكي أنه لم يكن هناك أي خلاف أو شقاق مع النجم البرتغالي. "العلاقة بيننا كانت رائعة دائما، ولم تكن هناك أي مشكلة شخصية أو مشاكل متعلقة بالأموال".

وأضاف "لقد جدد تعاقده مرات عديدة، والدليل أنه استمر معنا لتسع سنوات، وكنت دائما أشعر بالسعادة لأننا نمتلك اللاعب الأفضل. لم نتحدث مطلقا عن مشكلته مع الضرائب، لا كريستيانو ولا وكيل أعماله. فقط كان يريد البحث عن تحديات جديدة، وتحسين عقده في مرحلة جديدة من مسيرته، وهذا ما وجده في النهاية في يوفنتوس. الأمر كان جيدا للجميع، له وللنادي أيضا".

واستبعد بيريز أن يكون رحيل 'الدون' هو السبب الرئيسي في الموسم الكارثي للفريق، والذي لم يحصد خلاله أي بطولة، باستثناء مونديال الأندية في الإمارات.

وأتم "إيجاد بديل لكريستانو أمر صعب للغاية، وريال مدريد كان يمتلك لاعبين رائعين في ذاك الوقت مثل (ماركو) أسينسيو، و(جاريث) بيل، بالإضافة لقدوم فينيسيوس. لا أعتقد أن رحيله كان السبب الرئيسي في نتائج هذا الموسم".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©