الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

زوار معرض الكتاب في حوار مع ممثلة أحد العارضين (تصوير عمران شاهد)

زوار معرض الكتاب في حوار مع ممثلة أحد العارضين (تصوير عمران شاهد)

معرض الكتاب
تُختتم فعاليات الدورة الثانية والعشرين من معرض أبوظبي الدولي للكتاب بلقاءات مع المؤلفين وأنشطة متعــددة فـي ركن الإبداع وركــن الطبــخ وركــن الرياضيات وركن القراءة وركن التعبير الفني وركن العلوم وغالبيتها ورش عملية وحرفية بالإضافة إلى لقاءات تفاعلية مع الطهاة وتواقيع كتب مع المؤلفين المحليين والعالميين.
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، أبوظبي
الزمان: اليوم من 9 صباحاً إلى 9 مساءً.

ملتقى الخط
تتواصل فعاليات الدورة الخامسة من ملتقى الشارقة للخط تحت شعار «كون».
وتتضمن فعاليات الملتقى المستمرة على مدى شهرين معارض دولية جماعية وفردية يبلغ عددها 26 معرضاً يشارك فيها 334 فناناً يعرضون 1525 عملاً فنياً، بالإضافة إلى معارض المكرمين وورش وندوات فكرية وحلقات نقاشية وعروض مرئية ومحاضرات وندوات متخصصة.
المكان: المنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى، الشارقة
الزمان: اليوم

السياسة والاقتصاد
ينظم مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية محاضرة بعنوان «السياسة والاقتصاد في عالم متغير» يلقيها البروفيسور جيجوش موودكو، نائب رئيس الوزراء ووزير المالية السابق ببولندا.
المكان: مقر المركز، أبوظبي
الزمان: اليوم في الساعة 7:30 مساءً

أوبرا ملكية
ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي 2012، تنظم مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون أمسية الصديق الحبيب تُحييها دار الأوبرا الملكية.
المكان: فندق قصر الإمارات، أبوظبي
الزمان: اليوم في 8 مساءً
طب بيطري
تنطلق فعاليات معرض الشرق الأوسط للطب البيطري بمشاركة 50 شركة عالمية من أميركا والصين وأوروبا وإفريقيا لعرض أحدث التقنيات والمعدات واللقاحات والأجهزة المستخدمة في الطب البيطري. ويقام خلال نفس الفترة وفي عين المكان معرض للزراعة بمشاركة 180 شركة من 30 دولة.
المكان: مركز دبي التجاري العالمي، دبي
الزمان: اليوم

قمة الموانئ
تنطلق فعاليات القمة العالمية «للموانئ والتجارة» بحضور خبراء عالميين لمناقشة مواضيع تتعلق باقتصادات مجموعة دول «بريكس» التي تضم البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب إفريقيا، وسُبُل تعزيز الاقتصاد العالمي في العام الحالي ومدى إمكانية الخروج من الركود وتراجع النمو الذي تشهده اقتصادات العديد من البلدان.
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أبوظبي
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا