الاتحاد

دنيا

سلوم حداد رجل أعمال تربطه علاقات قوية بالسلطة

سلوم حداد (من المصدر)

سلوم حداد (من المصدر)

بيروت (الاتحاد) - انضم النجم سلوم حدّاد إلى أسرة مسلسل «الأميمي» الذي يخرجه تامر إسحاق، ويجسّد حدّاد في العمل شخصية مراد أحد الرجال المتنفذين في الحارة، بحكم علاقاته مع منظومة الحكم، خلال الفترة التي تدور فيها أحداث العمل، في النصف الثاني من القرن التاسع عشر، بعيد خروج إبراهيم باشا من بلاد الشام، وعودة العثمانيين للسيطرة عليها.
وأوضح المكتب الإعلامي لمسلسل «الأميمي» أن الفنّان سلّوم حدّاد حل بديلاً عن الفنّان خالد تاجا الذي توقف عن تصوير دوره في مسلسل «الأميمي» بسبب الأزمة الصحيّة التي ألمت به مؤخراً، حيث نقل إلى المستشفى منذ أسبوع وتوقف فريق المسلسل عن العمل لفترة قبل أن يتأكد من عدم إمكانية استمرار الفنّان الكبير في التصوير، بسبب اضطراره لإجراء عملية جراحية خارج البلاد، وكان تاجا، قد صوّر مع فريق المسلسل لمدة يومين فقط، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.
وفي السياق ذاته، أوضح المكتب الإعلامي في بيان صحفي، أن الفنان سلوم حداد تفهَّم الوضع الذي مرَّت به أسرة العمل نتيجة المرض المفاجئ للفنان خالد تاجا، فالتحق مباشرةً بأسرة العمل؛ الأمر الذي جعله يبذل جهوداً إضافية في فترة قصيرة لقراءة النص والتحضير للشخصية.
وكان الفنان خالد تاجا أصيب مؤخرا بأزمة صحية بسبب نقص حاد في الأوكسجين استدعى نقله إلى مستشفى الشامي بدمشق، ولا يزال تاجا يرقد في غرفة العناية المركزة، فيما أكد الأطباء أن حالته الصحية مستقرة.
يذكر أن مسلسل الأميمي من تأليف سليمان عبد العزيز، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية من بينهم عبّاس النوري، كاريس بشّار، سلوم حداد، سيف الدين سبيعي، نضال سيجري، وفاء موصللي، شكران مرتجى.

اقرأ أيضا