الاتحاد

الرياضي

باقة من الفعاليات الترفيهية في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي

 الفعاليات الترفيهية تجتذب الجماهير في بطولة الجولف بأبوظبي (من المصدر)

الفعاليات الترفيهية تجتذب الجماهير في بطولة الجولف بأبوظبي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، في موسمها الـ 13 الخميس المقبل، مع مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات خارج إطار منافسات البطولة لكافة أفراد العائلة في قرية البطولة.
وأشارت اللجنة المنظمة للبطولة أن قرية البطولة على جهازية كاملة لاستقبال باقة متنوعة من المسابقات والأنشطة والأزياء وخيارات المأكولات والمشروبات وغيرها من الفعاليات الهادفة والترفيهية لجميع الزوار، حيث تخصص قرية البطولة منطقة خاصة للأطفال المصاحبة الرامية إلى تحفيزهم على تعلم لعبة الجولف بأسلوب ترفيهي وتفاعلي.
وأكد بيتر جيرمان مدير البطولة، أن البطولة شهدت خلال السنوات السابقة أعداداً كبيرة من الزوار والمشجعين من كافة الفئات نظراً لتنوع الأنشطة التي تقدمها، وأن منظمو البطولة يسعون باستمرار لاستقطاب المزيد من الزوار من خلال إضافة أنشطة متنوعة.
وأضاف: رحبت البطولة خلال السنوات السابقة بأكثر من 60 ألف ضيف وزائر في كل موسم، ونأمل استقبال مزيدٍ من الزوار مجدداً هذا العام. كما ندرك أنه من واجبنا الحفاظ على هذا الزخم القوي والمتواصل للبطولة وضمان تنظيم منافسات رائعة كما الحال دائماً».
وتستضيف البطولة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط تجربة «توب جولف كراش» العالمية الشهيرة التي تمثل تحدياً يسمح للاعبين بتتبع كُراتهم مثل المحترفين، وذلك أثناء تركيزهم على أهدافٍ تشبه الألواح الضخمة.
وتوفر البطولة بالإضافة إلى جانب الأنشطة المخصصة للجولف، مناطق مخصصة لرياضتي الرجبي والتنس أيضاً، فضلاً عن ورش عمل خاصة بكل رياضة، وذلك تحت إشراف مجموعة من سفراء البنك، من بينهم لاعب التنس البريطاني الشهير تيم هينمان وبطل الكريكيت الإنجليزي الأسطوري أندرو فريدي فلينتوف.
وتخصص البطولة منطقة خاصة للأهالي والزوار التي تمكنهم من الاستمتاع بالأجواء الساحرة التي يتمتع بها نادي أبوظبي للجولف في منطقة الترفيه والتسلية التابعة لبنك «إتش إس بي سي»، والتي تضم الكثير من أمكان الجلوس المريحة وسط أنغام الموسيقى وخيارات كثيرة من المأكولات والمشروبات.
وتشتمل العروض حفل لفرقة «إيمبر» المؤلفة من 3 أفراد، والتي تمزج بأسلوب فريد بين العناصر الكلاسيكية ونغمات موسيقى البوب المعاصرة، وفرقة «هاي أون هيلز» التي تضم مجموعة من الفنانات اللواتي يقدّمن عروض موسيقية لأشهر منسقي الأغاني العالميين وموسيقى الساكسفون، مما يضفي على الحضور أجواء فريدة. ويستمتع رواد وزوار البطولة بفعاليات قرية التراث التي تحفل بالكثير من العروض المستوحاة من الثقافة الإماراتية، بالإضافة إلى عرض لأبرز الفعاليات والبطولات التي تستضيفها أبوظبي من خلال مجلس أبوظبي الرياضي بما فيها جولة أبوظبي وكأس آسيا والتراياثلون.. ويشهد يوم الجمعة 19 يناير استضافة فعالية يوم السيدات مجدداً، والتي تعتبر مسابقة تنافسيّة تتيح للسيدات تشجيع مصممي أزيائهن على تقديم أفضل الإبداعات لهنّ من أجل الفوز بجائزة «أفضل زي» وستحصل الفائزة المحظوظة على تذكرتي سفر من درجة رجال الأعمال إلى مدينة ميلانو.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»