الاتحاد

الاقتصادي

«عالم فيراري» في مراحل الإنجاز النهائية

عالم فيراري أبوظبي الذي يفتتح أبوابه أمام الزوار في أكتوبر المقبل

عالم فيراري أبوظبي الذي يفتتح أبوابه أمام الزوار في أكتوبر المقبل

وصلت شركة الدار العقارية إلى المراحل النهائية من إنجاز “عالم فيراري أبوظبي”، أول مدينة ترفيهية في العالم مغطاة بالكامل، استعدادا لافتتاحه رسميا في 28 أكتوبر المقبل، بحسب أسامة غنوم المدير التنفيذي للتسويق والإعلام في الشركة.
وتوقع غنوم أن يحظى “عالم فيراري” بإقبال كبير لتميز المدينة الترفيهية من خلال تصميمها وحجمها والتنوع الذي تتيحه للزوار.
وقال “رسوم الدخول إلى عالم فيراري ستكون مناسبة للجميع”.
جاء ذلك على هامش احتفال باولو ديونيزي، السفير الإيطالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة وعائلته أمس باليوم الوطني الإيطالي في عالم فيراري أبوظبي، أول مدينة ترفيهية باسم فيراري.
وقام كلاوس فريماند مدير عام “عالم فيراري أبوظبي”، وأسامة غنوم والسفير وعائلته بجولة خاصة في “عالم فيراري”.
وكانت بيل إيطاليا أبرز المعالم التي أعجبت السفير الإيطالي أثناء زيارته، إذ تعدّ معلماً ترفيهياً مهماً بما تحتويه من أبنية وحلبات سباق وتماثيل مصغرة مستوحاة من أبرز معالم المدن الإيطالية، إضافة إلى عربات التجول ذات التصميم المستوحى من سيارة “فيراري 250 كاليفورنيا سبايدر” التي تم إطلاقها في عام 1958، والتي يبلغ حجمها ثلاثة أرباع حجم السيارة الأصلية.
وتقدم عالم فيراري أبوظبي تجربةً متنوعة لهواة ومشجعي سباقات الفورمولا 1 والعائلات على حد سواء، كما توفر لزائريها أكثر من 20 لعبة ترفيهية، لتكون بذلك نموذجاً عن عراقة فيراري في الماضي والحاضر والمستقبل.
ومن المتوقع أن تكون “عالم فيراري أبوظبي” واحدة من أهم المعالم التي تتميز بها جزيرة ياس، والتي تزخر بالمتعة والترفيه وأسلوب الحياة الراقية، وتمتد على مساحة 2500 هكتار.
يشار إلى أن “عالم فيراري أبوظبي” هي مشروع عالمي قامت بتطويره شركة الدار العقارية في جزيرة ياس، وتتولى إدارته شركة فرح لإدارة الحدائق الترفيهية، المشروع المشترك بين شركة الدار العقارية ومجموعة “بروفن مانيجمنت” العالمية المختصة بإدارة وتشغيل المرافق الترفيهية.
وكان مديرو فنادق بجزيرة ياس توقعوا أن يشهد النشاط السياحي بالجزيرة طفرة خلال النصف الثاني من العام الحالي تتزامن مع افتتاح “عالم فيراري” وانطلاق سباق الفورمولا 1.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس أمناء «دبي للتحكيم الدولي»