الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أحزان الهند.. مزدوجة

أحزان الهند.. مزدوجة
16 يناير 2019 00:34

علي معالي (الشارقة)

حالة من الحزن الشديد أصابت لاعبي المنتخب الهندي، ووصلت إلى مرحلة البكاء، بعد نهاية صافرة حكم مباراة الفريق مع البحرين بتأهل الأخير، بالهدف الذي جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، وقبل أن يخرج لاعبو الفريق من أرض الملعب، وجههم المدرب ستيفن قسطنطين لتحية الجماهير الموجودة في المدرجات، وفي ظل هتافات الجماهير الكبيرة للاعبيها، انهمرت الدموع من عدد كبير من لاعبي المنتخب، وظلوا في حالة ذهول من ترديد الجماهير لاسم المنتخب.
وعندما دخل لاعبو الفريق إلى غرفة خلع الملابس كانت الصدمة الثانية، بقرار قسطنطين بترك مهمة التدريب، وهو ما لم يصدقه عدد كبير من اللاعبين، خاصة أنه ارتبط بعدد كبير منهم لسنوات طويلة.
ولم يكن شتيري أخطر لاعبي الهند راضياً عما قدمه منتخب بشكل عام، حيث علق قائلاً: «لقد كانت نسبة الدفاع أكبر من اللازم، وكان علينا أن نهاجم لكي نخفف الضغط على الخط الخلفي، والتعليمات لم تكن أن نقوم بالدفاع بهذه الطريقة، ولكن شعور اللاعبين بالخوف دفعهم إلى التراجع أكثر من اللازم، وهو ما تسبب في حالة إرباك لبعض الوقت، ليتم احتساب ركلة جزاء في توقيت قاتل جعلنا نخرج من البطولة».
وأضاف: «من دون شك هناك فوائد كثيرة حققناها، ولابد أن نشكر جماهيرنا التي وقفت إلى جوارنا، ونعتذر لهم على عدم إسعادهم كما يجب، لكنها كرة القدم، وعلينا تقبل الواقع الذي حدث في البطولة».
وعبر سينج ساندهو، حارس المرمى، عن حزنه الشديد لاستقالة المدرب قائلاً: «لم نكن نعلم بها قبل المباراة، بل كانت مفاجأة صادمة لنا بعد نهاية المباراة، وجميع عناصر المنتخب توجه له الشكر، على ما قدمه وبذله معنا خلال الفترات الماضية، وسوف نفتقده كثيراً». وأضاف: «أعتقد أننا استطعنا أن نقول للقارة الآسيوية أن هناك كرة قدم في الهند، وأنه ليس من السهل الانتصار علينا، وبالتأكيد حققنا الكثير من الفوائد من هذه النسخة، وعلينا أن نستعد للبطولات المقبلة بشكل جيد وقوي، وأن تكون عزيمتنا في كل الأحوال كبيرة».
وختم الحارس الهندي: «لم يحالفنا التوفيق في الكثير من الكرات سواء في مباراة البحرين أو لقاء المنتخب الإماراتي، ولكن هناك سلبيات بفريقنا علينا البحث عن حلول لها في المستقبل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©