الاتحاد

الرياضي

5 لاعبين يلتحقون بالمنتخب العماني عن طريق مطار أبوظبي

تغادر بعثة المنتخب العماني لكرة القدم اليوم متوجهة إلى مدينة ملبورن الاسترالية وذلك لمواجهة المنتخب الاسترالي في الرابع عشر من الشهر الحالي ضمن تصفيات كأس آسيا وتتكون البعثة من واحد وعشرين لاعبا بالإضافة إلى الجهازين الفني والاداري. البعثة ستغادر في الساعة الثامنة من مساء اليوم وستصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في الساعة التاسعة ومن هناك يلتحق بالبعثة كل من فوزي بشير وعلي الحبسي وحسن مظفر ومحمد الشيبة وأحمد مبارك كانو وسوف تغادر البعثة إلى ملبورن في الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم، وستقام المباراة في الساعة الثانية عشرة بتوقيت السلطنة وكان المدرب كلود لوروا قد اختار كلا من محمد بن ربيع النوبي وعلي بن عبدالله الحبسي ومحمد هويدي الهوتي وفوزي بن بشير دوربين وخليفة بن عايل النوفلي ومحمد بن عبدالله البلوشي وحسين بن يوسف مظفر وأحمد بن حديد المخيني وأحمد بن مبارك المحيجري وإسماعيل بن سليمان العجمي وعماد بن علي الحوسني وبدر بن مبارك الميمني وحسن بن ربيع الحوسني وهاشم صالح محمد وقاسم بن سعيد سنجور ومهيب بن عزت البلوشي وأمان يونس أمان وجابر بن محمد العويسي وحسين علي فارح ومحمد الذيب سرور وسعيد بن سهيل المخيني.
من جهة أخرى تواصل مسلسل الاقالات في الدوري العماني لكرة القدم حيث اعلن نادي ظفار اقالة المدرب العراقي عبدالله عبدالحميد بعد الخسارة التي تعرض لها امس الاول امام السيب 1/2 في الجولة الثالثة من الدوري العماني.
وجاءت الاقالة بعد اجتماع مطول لادارة نادي ظفار برئاسة الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس ادارة النادي تم من خلاله الاطلاع على التقارير الفنية لمسيرة الفريق الكروي وبعد مداولات تم اقرار فسخ عقد المدرب والابقاء على مساعدة محمود مجيد ومدرب الحراس كاظم ناصر. وقرر مجلس ادارة النادي التعاقد مع المدرب الارجواني الفريدو كارلوس جونزليس لتولي مهمة قيادة الفريق في المرحلة القادمة.
والمدرب الجديد لنادي ظفار من مواليد 13 اغسطس 1968 ودرب عدة اندية منها نادي البرمو من 82 الى 1989 ونادي راميلا جونيورس 90/1991 ونادي تيبورونس دي سونسونات من السلفادور 86/1987 كما درب نادي اتليتكو فرناندينو من الارجواي 1988 ودرب شباب باليرمو 1999 ونادي سوكر الاميركي 2002 ونادي كولون بطل الارجواي 2003 ونادي اراكسا البرازيلي 2007.
وعلى صعيد متصل عاد النهضة الى سكة الانتصارات في الدوري العماني بعد تغلبه على العروبة 3/2 في مباراة مثيرة ورائعة.
أحرز أهداف النهضة في مرمى العروبة الكنغولي زامبو في الدقيقة 23 من الشوط الأول وصبري العلوي في الدقيقة 8 من الشوط الثاني ومحمد الشامسي في الدقيقة 15 من الشوط الثاني وبينما أحرز هدفي العروبة في مرمى النهضة السنغالي فريك في الدقيقة 5 من الشوط الثاني ومحمد خميس السناني في الدقيقة 29 من الشوط الثاني.

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"