الاتحاد

الاقتصادي

إطلاق الدورة الخامسة من برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية

تستعد مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، والجهة المنظمة لمفاجآت صيف دبي، لاستقبال طلاب وطالبات تسويق وإدارة أعمال من عشر دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشاركة في برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية الحائز على العديد من الجوائز، والذي يحتفل بالدورة الخامسة على انطلاقته.
وبحسب بيان صحفي، سيشمل البرنامج هذا العام ترشيح طلاب من عدد من جامعات دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب مجموعة من الطلاب المتميزين في مجال التسويق وإدارة الأعمال من جامعات من المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وعُمان والأردن وقطر ولبنان ومصر، إضافة إلى سوريا التي تشارك للمرة الأولى، للاستفادة من فرصة العمل على مفاجآت صيف دبي التي تعد الحدث السياحي الصيفي الأبرز في المنطقة والعالم.
وشهد برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية نجاحاً منذ إطلاقه عام 2006، واستمر في التوسع بعد أن كان يضم 4 جامعات مشاركة عبر دولتين ليشمل هذا العام أكثر من 50 جامعة عبر 10 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتمت دعوة عدد من الجامعات والكليات لترشيح ستة من أفضل طلابها من السنوات الدراسية الأخيرة في مجالات التسويق وإدارة الأعمال، ليتم اختيار واحد من بينهم من خلال إجراءات تتضمن تقديم مقالة يطرح فيها الطلاب أفكاراً مبتكرة للتسويق لمفاجآت صيف دبي في الدول التي يقيمون فيها. وتقوم لجنة تحكيم خاصة مؤلفة من أبرز المسؤولين في مفاجآت صيف دبي وعدد من خبراء التسويق بتقييم مشاركات الطلاب واختيار واحد من كل دولة لتمثيل بلده خلال البرنامج.

اقرأ أيضا

تقنية 5G.. مميزات جديدة تفوق البشر