الاتحاد

الاقتصادي

«دو» تؤسس شركة قابضة للاستثمار في خدمات القيمة المضافة

زوار لجناح «دو» في أحد المعارض حيث تعتزم الشركة تأسيس شركة قابضة

زوار لجناح «دو» في أحد المعارض حيث تعتزم الشركة تأسيس شركة قابضة

أسست شركة الاتصالات المتكاملة “دو” شركة قابضة جديدة مملوكة لها بالكامل تحت اسم “الإمارات للاتصالات المتكاملة للاستثمار القابضة المحدودة”، بحسب فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة.
وقال فريدوني ان الشركة ستعمل بالخارج وفقاً للوائح الشركات المؤسسة بالخارج بالمنطقة الحرة بجبل علي عام 2003، موضحا أن الشركة لم تبدأ نشاطها التجاري بعد.
واشار الى ان الهدف الرئيسي للشركة التابعة هو الاستثمار في أنشطة الأعمال غير الأساسية التي ترغب الشركة الدخول بها مستقبلاً مثل المحتوى، ووسائل الإعلام، والبيانات، وخدمات القيمة المضافة للاتصالات.
ومن ناحية اخرى، قال إن “دو” تعتزم إطلاق سرعة انترنت جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية تصل إلى 21 ميجابيت/ثانية قريبا ضمن توجهها لزيادة القيم المضافة لذوي الدخل المرتفع من عملاء الاشتراك المميز.
وأضاف فريدوني في تصريحاته على هامش مؤتمر صحفي عقد لاطلاق منتج جديد بالتعاون مع شركة مون بلان العالمية، إن الشركة تسعى لتلبية احتياجات ذوي الدخل المرتفع من خلال فئة الاشتراك المميز، حيث يحصل أصحاب الاشتراك المميز على عدة مزايا منها الأرقام المميزة وحجم البيانات المنقولة عبر الانترنت إضافة إلى سعات مختلفة للانترنت.
واضاف فريدوني أن الشركة ستواصل إضافة المزيد من الخدمات لهذه الفئة وأن الاشتراك المميز من قبل الشركة سيتم تطويره بشكل مستمر. وتوقع فريدوني تخفيض اسعار المكالمات نتيجة المنافسة الحالية بين المشغلين، إلا انه اوضح ان الانخفاض سيكون تدريجيا، حتى لا يؤثر على جودة الخدمات بسبب التحميل الزائد على الشبكات وتطويرها وترقيتها عبر ضخ استثمارات جديدة فيها.
وأشار إلى أن تخفيض الأسعار سيحدث تلقائياً كلما زادت الشركة من حجم استثماراتها وزادت من رقعة مشتركيها.
وأعلنت “دو” خلال المؤتمر عن شراكة مع علامة الرفاهية الألمانية “مون بلان”، بالتعاون مع مجموعة ريفولي، لمنح مميزات خاصة لعملاء الاشتراك المميز.
وأوضحت “دو” أن عُملاءها سينفردون بالحق الحصري، لفترة محدودة، بالحصول على حافظة جلدية مصنوعة يدوياً مخصصة لأجهزة الهواتف الذكية Blackberry وiPhone من تصميم شركة مون بلان، وذلك قبل إطلاقها في أسواق أوروبا والولايات المتحدة الأميركية وبقية الدول. ويحصل عُملاء الاشتراك المميز الجُدد على رمز يخولهم شراء الحافظة الفاخرة مباشرة عند اشتراكهم واسترجاع ما أنفقوه بعد 3 أشهر، حيث يتم إضافة المبلغ إلى فاتورتهم بعد انقضاء 3 أشهر، أو يمكنهم الانتظار لفترة 3 أشهر والحصول عليها مجاناً، شريطة أن يكون مجموع فواتيرهم خلال هذه الفترة لا يقل عن 1000 درهم.

اقرأ أيضا

ارتفاع جماعي لأسعار العملات الرقمية المشفرة