الاتحاد

الرياضي

ولادة نجومية حارس من «رحم الأزمة»

 جابر جاسم حارس عجمان يحتفل مع زملائه عقب الفوز على الشباب في نصف نهائي كأس المحترفين (الاتحاد)

جابر جاسم حارس عجمان يحتفل مع زملائه عقب الفوز على الشباب في نصف نهائي كأس المحترفين (الاتحاد)

تحولت أزمة عجمان في حراسة المرمى، وغياب الحارس الأساسي يوسف الزعابي للإصابة، إلى عامل إيجابي، بعدما تألق «البديل» جابر جاسم الذي قدم مستوى رائعاً أمام «أسود العوير»، بل كان كلمة السر في فوز «البرتقالي»، والثأر من خسارة الدور الأول أمام دبي، ورفع رصيده إلى 22 نقطة ودخول «منطقة الأمان».
دافع حارس «البرتقالي» عن مرماه بصورة رائعة في المباراة، وتصدى لفرصتين للفريق المنافس كانتا كفيلتين بتحويل مجرى اللقاء تماماً، دون أن يوجه أحد اللوم للحارس.
ويأتي سر تألق جابر جاسم إلى الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصلها من الجماهير والإدارة والجهاز الفني، عقب مباراة الشباب في نصف نهائي كأس المحترفين، عندما كان النجم الأول في اللقاء، بعدما تصدى لضربة جزاء سياو في الثواني الأخيرة من اللقاء، بالإضافة إلى أنه قدم مستوى جيداً في المباراة الأولى له مع الفريق من بداية الموسم.
وأكد الحارس جابر أن الأداء الذي يقدمه في المباراة يعود إلى تعاون زملائه معه، وتشجيعهم، خاصة خط الدفاع والثقة الكبيرة من الجهاز الفني بقيادة عبد الوهاب عبد القادر الذي منحه الفرصة، مشيراً إلى انه لم يشعر بأنه كان جالساً على دكة البدلاء طوال الفترة الماضية، لأنه يتدرب ويشارك في مباريات الفريق في دوري الرديف، ولم يزعجه الجلوس على «الدكة» لفترة طويل، بل الأهم من وجهة نظره، هو فوز الفريق، وتقدمه في جدول الترتيب.
وكان جابر جاسم قد لفت الأنظار بشدة في مباراة عجمان أمام الشباب واستحق تهنئة زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري بقيادة عبدالوهاب عبدالقادر، ويعتبر تألق الحارس من مصلحة البرتقالي الذي اصبح الآن يضم أكثر من حارس يستطيع الدفاع عن عرين الفريق.

اقرأ أيضا

لوائح جديدة لتسجيل المقيمين في دورينا