الاتحاد

الرياضي

مواجهة متوقعة بين الأهلي والشباب في نصف نهائي السلة

خلال مباراة الشباب والنصر في دوري السلة (تصوير أفضل شام)

خلال مباراة الشباب والنصر في دوري السلة (تصوير أفضل شام)

علي معالي (دبي)

من المتوقع أن يلتقي طرفا نهائي الدوري الأهلي والشباب مجددا في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة للسلة 26 ابريل الجاري، وقبل أن يلتقي الفرسان والجوارح في هذا الدور سوف يلعبان في دور الثمانية، حيث يواجه الأهلي بني ياس، ويلعب الشباب مع الشعب، ومنطقيا وحسب المستويات الحالية، فإن الترشيحات تصب لمصلحة الأهلي والشباب.

وتضم المجموعة الأولى فرق قوية يتصدرها النصر والوصل والشارقة ومعهم الجزيرة، وهي مباريات ستكون غاية في القوة، حيث يلتقي الشارقة مع النصر، والوصل مع الجزيرة 23 من الشهر الجاري، على أن يتأهل الفريقان الفائزان إلى نصف النهائي 27 ابريل، ويقام نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة مطلع مايو المقبل.
جرت القرعة في مقر الاتحاد، بحضور محمد عبدالله الحاج نائب رئيس الاتحاد، وعبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد مشرف المنتخبات، وابتسام الفلاسي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة النسائية عضو اللجنة الفنية، ود.منير بن الحبيب المدير الفني وقاسم دعدوش السكرتير الفني المساعد مقرر لجنة الحكام بالاتحاد.

كما جرت قرعة كأس الشباب التي تنطلق 9 من الشهر الجاري بلقاء الدور التمهيدي بين النصر والجزيرة، على أن يواجه الفائز منهما الأهلي 14 أبريل ضمن المجموعة التي تضم الشباب حامل لقب الكأس والشارقة، وفي المجموعة الأخرى يلتقي في دور الثمانية مباشرة الوصل بطل دوري هذه المرحلة مع بني ياس، وتضم المجموعة الشعب والعين وسوف يلتقيان 14 من الشهر الجاري.

وفي قرعة كأس الناشئين تبدأ المنافسات بلقاءات دور الـ 16 بمواجهات العين مع الخليج، ورأس الخيمة مع دبا، والشباب مع الوحدة وتأهل مباشرة لدور الثمانية حامل لقب بطولة الدوري فريق الشعب، وفي المجموعة الأخرى تأهل الشارقة بطل الكأس، في حين يلتقي بدور الـ 16 الأهلي مع الجزيرة وبني ياس مع النصر.

اقرأ أيضا

«الأحمر» ينتزع اللقب الأول البحرين بطلاً لخليجي 24