الاتحاد

الإمارات

بلدية عجمان تكرم عدداً من عمالها المتميزين

عجمان(وام)- كرم يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عددا من عمال الدائرة ممن لهم بصمات متميزة في أدائهم لعملهم في مجال الحفاظ على المنظر الجمالي والنظافة العامة في إمارة عجمان.
حضر حفل التكريم علي المويجعي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة وناصر سيف المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة.
وقدم المدير العام شهادات الشكر والتقدير والهدايا الرمزية لأكثر من ثلاثين عاملا بالدائرة وأشاد بجهودهم المتميزة في خدمة الإمارة.
وأكد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن تكريم العمال يأتي ترجمة لمبادرة “شكرا” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وبتوجيهات من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وحرصه على رد الجميل لمن يخدمون الدائرة. وأضاف إن هذا التكريم جزء من المسؤولية المجتمعية التي تتبناها الدائرة ضمن استراتيجياتها التي تحرص على تكريم وشكر من يقدم لها خدمات تعزز مكانتها محليا وإقليميا وكذلك من يسهم في الحفاظ على مسيرتها في التميز المؤسسي . وأشار إلى أن هؤلاء العمال يعتبرون الجنود المجهولين الذين يحرصون على تحقيق أهداف الدائرة وترجمة رؤيتها ورسالتها في تعزيز مكانة إمارة عجمان كوجهة سياحية تستقطب السياح إليها. من جهتهم شكر العمال هذه اللفتة الكريمة وأكدوا استمرارهم في تقديم أفضل ما لديهم لخدمة الدائرة والإمارة .

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: مع السعودية في مواجهة المخاطر