الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تزايد الإثارة في خماسيات "التسامح العيناوية"

تزايد الإثارة في خماسيات "التسامح العيناوية"
28 مايو 2019 00:02

العين (الاتحاد)

أطلت عملية «تعاقب الأجيال» بأبهى صورها خلال مختلف البطولات المقامة في دورة التسامح الرياضية في العين، التي تقام برعاية معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري بمشاركة واسعة لمختلف الجنسيات في مختلف المسابقات الفردية والجماعية.
ومن أبرز هذه الصور التي لا تتكرر كثيراً في الملاعب، مشاركة بدر مصبح لاعب العين السابق، مع ابنه ناصر لاعب العين تحت 16 سنة مع فريق شباب العين، في المباراة التي خاضاها أمام فريق شرطة العين أمس الأول، كما ظهر عدد من الرماة الواعدين، الذين يسيرون على خطى آبائهم في بطولة الرماية وغيرها من المسابقات كالكرة الطائرة.
وتواصلت منافسات خماسيات كرة القدم، حيث شهدت مباريات اليوم السادس التي جرت أمس الأول تفوق الريس للمقاولات والجمعية الأردنية على التعاون أياكس بنفس النتيجة 3-صفر، فيما تفوق فريق شرطة العين علي شباب العين 7-2 بنتيجة، أحرز الأهداف كل من فيصل بن سعيد «هاتريك»، وشهاب عبد الله «هدفين» وناصر محمد صالح «هدفين»، في حين سجل هدفي شباب العين، عبد الله بن جمعة وناصر بدر.
وتستمر المنافسة التي تزداد إثارة في خماسيات كرة القدم، حيث تقام اليوم مباراتان ويلتقي فريقا فندق سيتي سيزن، المتأهل مسبقاً للمربع الذهبي مع العين سيتي، ضمن المجموعة الأولى، فيما تجمع المباراة الثانية شرطة العين والجمعية الأردنية ضمن المجموعة الثانية.
وأكد نادر المرقب، إداري فريق فندق سيتي سيزن الحرص الدائم علي المشاركة في البطولات الرمضانية التي يرعاها معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، لما تمثله من أهداف اجتماعية بجانب التنافس الرياضي الشريف في هذا الشهر الفضيل، وقال: «بطولة هذا العام جاءت معبرة في مسماها إذ تزامنت مع عام التسامح في الدولة بالرغم من الإعلان المتأخر عن انطلاق الدورة إلا أنها حققت نجاحاً كبيراً كما كان متوقع لها بفضل الدعم والاهتمام اللافت من معالي راعي البطولة، فضلا عن التنظيم الجيد من اللجان المختلفة، وقوة الفرق المشاركة في الألعاب المختلفة، ما انعكس إيجاباً على المردود الفني، والحضور الجماهيري في المدرجات».
وكشف عن أن فريقه يضم لاعبين متخصصين في كرة الصالات من أندية الظفرة والوحدة والعين، وهم يتطلعون إلى التتويج باللقب بالرغم من صعوبة المهمة والمنافسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©