الاتحاد

الإمارات

حلقة نقاشية لمنتسبي شرطة دبي حملة الدكتوراه

دبي (الاتحاد)- شهد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي الحلقة النقاشة التي نظمتها شرطة دبي لمنتسبيها من حملة الدكتوراه تحت عنوان “كيف نصنع مستقبل شرطة دبي”.
وقال خلفان، إن مثل هذه الحلقات بمثابة دعوة لأبناء شرطة دبي من حملة شهادات الدكتوراه للاستفادة من رؤيتهم الخاصة ومخزونهم الفكري والعلمي وتدوين جمل من الأفكار الخاصة والرؤى الاستثنائية التي يرى العاملون بأنها أفكار وآراء وبرامج تستحق التوثيق لتكون بالمستقبل تجربة حية موجودة على أرض الواقع ضمن مشاريع أو انجازات القيادة العامة لشرطة دبي في عام 2030. وأكد معالي القائد العام لشرطة دبي، أن مثل هذه الحلقات تشمل مجالات التحريات والمباحث الجنائية، ومكافحة المخدرات والأدلة الجنائية والمرور والأزمات والكوارث والعمليات والخدمات الإلكترونية والإدارات العامة والتعليم والتدريب العسكري وخدمة المجتمع والإعلام والتوعية.
وناقش معاليه منتسبي شرطة دبي من حملة شهادات الدكتوراه في كيفية بناء خطة استراتيجية وفق المفهوم العصري للمساهمة بالارتقاء بإمارة دبي للتنافسية المثلى، واستطلع آراء الحضور حول كيف ستكون شرطة دبي نموذجاً يقتدى به ويشار له بالبنان في الأمن، التعليم، المعرفة، الشرطة المجتمعية وتحقيق القيمة مضافة للمنظومة الأمنية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الشهداء كوكبة جديدة تنضم إلى موكب العز