الاتحاد

الإمارات

«المؤبد» لآسيويين استدرجا فتاة بحجة التوظيف

دبي (الاتحاد)

وقعت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي صباح أمس، عقوبة مشددة بالسجن المؤبد بحق رجلين من الجنسية الآسيوية لتناوبهما على اغتصاب موظفة في سيارتهما، بعد صعقها بوساطة صاعق كهربائي، وتكبيلها بحزام والاعتداء عليها بالضرب.
وأمرت المحكمة بإبعاد المدانين عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، حيث دانتهما بتهم خطف الموظفة واغتصابها، والاعتداء عليها بالضرب، وتهديدها بالقتل وسرقة 1700 درهم، وهاتفها النقال.
وأظهرت حيثيات الحكم أن المدانين تمكنا من استدراج المجني عليها عن طريق أحد مواقع الإنترنت تحت ذريعة توفير فرصة عمل لها، وخطفاها من أمام محطة مترو «برجمان».
وبينت أن المدانين، خطفا المجني عليها بغير وجه قانوني، بعد أن أوهماها بأنهما سيوظفانها، واتفقا معها على مرافقتهما في سيارتهما لاصطحابها إلى مقر الشركة التي ستلتحق بها.
وتابعت: «المدانان أغلقا أبواب السيارة بإحكام مجرد أن صعدت الفتاة فيها، ومنعاها من المغادرة، واتجها بها إلى منطقة خالية من البنيان والأشخاص، واستخدما القوة والعنف لترضخ لمطالبهما بممارسة الرذيلة معهما»، مشيرة إلى أنهما صعقا المجني عليها بوساطة صاعق كهربائي، وربطا يديها بوساطة حزام، ليشلا مقاومتها، وأقدما على ارتكاب جريمتهما.

اقرأ أيضا

حمدان بن زايد يوجه بمتابعة وتلبية احتياجات أبناء الظفرة