الاتحاد

كرة قدم

الحوسني: راشد علي يمثل إضافة كبيرة لـ «العنابي»

راشد علي مع جمال الحوسني وعبدالباسط محمد (تصوير: عادل النعيمي)

راشد علي مع جمال الحوسني وعبدالباسط محمد (تصوير: عادل النعيمي)

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

رحب الدكتور جمال محمد الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم المتحدث الرسمي، بالحارس راشد علي الذي انضم إلى «العنابي» أمس الأول، قادماً من الوصل، بعقد مدته ثلاث سنوات.
وقال الحوسني في المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي الوحدة أمس، بحضور اللاعب، وعبد الباسط محمد مدير الفريق، وعبد الله حوير مدير أعمال اللاعب: باسم سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، ومجلس الإدارة، وأسرة النادي من لاعبين وجمهور وجهازين فني وإداري للفريق، نرحب باللاعب راشد علي في بيته الثاني الوحدة، ونتمنى له التوفيق خلال الفترة المقبلة، ونحن على ثقة بأنه سيكون إضافة لزملائه، وهو لاعب غني عن التعريف، ولولا تميزه لما سعى الوحدة للتعاقد معه، ونتمنى أن تتوج طاقاته وزملائه بالبطولات مع الفريق.
من جانبه، تقدم راشد علي بالشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي وأسرة النادي على الثقة الكبيرة التي وضعوها فيه، مؤكداً أنه سيكون حريصاً على تقديم أفضل ما عنده للفريق والمساعدة مع زملائه في أن يحقق الوحدة النجاحات المطلوبة، كما شكر جمهور الوحدة على الاستقبال الذي وصفه بالرائع، متمنياً أن يكون وزملاؤه على قدر المسؤولية لتقديم السعادة لهم من خلال الفوز بالبطولات. وعن تفضيله عرض الوحدة قال راشد علي: أريد أن أشير إلى أنني منحت الوصل الذي نشأت فيه الفرصة حتى آخر شهر تعاقدي، وبعدها فضلت عرض الوحدة على عروض عدد من الأندية للجدية الكبيرة، والوحدة كبير وغني عن التعريف، ويضم نخبة من النجوم المتميزين. وعن عدم تأثره بالشكاوى والجدل حول انتقاله إلى الوحدة في الفترة الماضية، ومحافظته على ثبات المستوى في المباريات، قال: لا أشغل نفسي كثيراً بهذه الأمور التي يتولاها مدير أعمالي الذي أثق فيه وأبلغني أن موقفي سليم، وأنا لاعب محترف، حرصت على أن أعطى الوصل حتى آخر مباراة، وسأعمل على أن أقوم بالدور نفسه مع الوحدة الذي أتمنى أن يحقق البطولات. وأضاف: عرفت من المدربين واللاعبين أن الوحدة يمثل أسرة واحدة، وعلى قلب رجل واحد، وهذا من الأمور الجاذبة لأي لاعب، بجانب الأسلوب الذي تمت به عملية التفاوض والتي انتهت سريعاً. وعن المنافسة المرتقبة مع الشقيقين علي وعادل الحوسني، قال راشد علي أي تنافس في الملعب، فهو لمصلحة الفريق، وبالمناسبة عادل الحوسني أقرب لاعب لي في الوحدة كصديق، وأتمنى أن أوفق معه وبقية الزملاء في الفريق في تقديم مستوى مميز بغض النظر عن من يلعب. وعن مشاركته مع الوحدة أمام الجزيرة غداً في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، قال راشد علي: أنا جاهز وفي حالة بدنية وفنية جيدة ورهن إشارة الجهاز الفني إذا طلب مني المشاركة.
من جانبه، أكد عبد الباسط محمد مدير فريق الوحدة أن راشد علي ظهر في التدريب الأول وكأنه يلعب مع الوحدة من سنوات طويلة، مشيراً إلى أن اللاعب في بيته، وقال: راشد علي أفضل حارس في الدور الأول، وأعتقد أنه أحد أهم أسباب النتائج الإيجابية للوصل في النصف الأول من دوري الخليج العربي، ونحن نثق في إمكانياته الكبيرة، ونتمنى أن يواصل بالروح نفسها، ويكمل مسيرته بشعار «العنابي». وأضاف: محافظة راشد علي على تقديم المستويات القوية، على الرغم من الجدل حول انتقاله الشديد، يؤكد أنه حارس كبير وصاحب عقلية احترافية عالية، والثقة كبيرة في أنه سيحافظ على مستوياته العالية من الوحدة.

اقرأ أيضا