محمد سيد أحمد (أبوظبي)

كشف الهولندي تين كات مدرب الوحدة عن تركه الباب مواربا فيما يتعلق باستمراره مع الوحدة في الموسم الجديد، بعد أن كان قد أعلن عن رحيله لظروف أسرية الأسبوع الماضي، وأعرب المدرب عن سعادته عقب فوز أصحاب السعادة على العين، وإنهائه الموسم ثالثا ليضمن مقعداً مباشراً في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
وأشاد المدرب بشكل خاص بالأرجنتيني تيجالي هداف الفريق والمسابقة وبدوره الكبير في حسم التأهل بهدف المباراة الوحيد الذي أحرزه، ووصف اللاعب بأنه المنقذ دائماً.
وقال تين كات: لديّ اجتماع مع إدارة النادي ربما يكون للاستمرار، الباب ما زال مفتوحاً قليلاً، بالتأكيد أن حدث الأمر لن يكون له علاقة بالمال، لأن الوحدة ملتزم بتعاقداته ولا يقصر أبدا في هذا الجانب، في كل الأحوال أشكر الجميع إدارة ولاعبين وجمهور وجهازي المعاون، لقد قمنا جميعا معا بعمل كبير وصنعنا فريقا قويا والأهم في المرحلة المقبلة هي الاستمرارية.
من جهته عبر خوسيه جاريدو مدرب العين عن سعادته بالمحصلة النهائية لفريقه بغض النظر عن الخسارة، وقال: في النهاية حققنا هدفنا وتأهلنا إلي دوري الأبطال، قدمنا مردودا جيدا ولم نوفق في الفوز، لكن الأهم تحقق وهو التأهل.
وعن تقييمه للعين هذا الموسم، قال: عندما تسلمت المهمة تحدث البعض عن قرب انتهاء عقود بعض اللاعبين وإن ذلك قد يسبب مشكلة، الآن أقول إن هذا ما حدث بالفعل فعدم تجديد العقد يشتت الانتباه أحيانا، لكن هناك مكاسب آخرى في تقديم لاعبين شباب مثل فلاح وخالد البلوشي الذين يمثلون مستقبل الفريق.
وأوضح جاريدو ان الإدارة لم تتحدث معه بشأن الاستمرار وذكر أن عقده ينتهي في الشهر المقبل، وإنه يشكر الإدارة التي يرى أن من حقها البحث والتعاقد مع مدرب جديد مبينا أنه يحترم ذلك كثيرا.
من جهة ثانية أعقب اللقاء تسليم الأرجنتيني تيجالي جائزة هداف الدوري (27 هدفاً) حيث قام عبد الحميد المستكي عضو لجنة دوري المحترفين رئيس اللجنة الفنية بتسليمه الجائزة، وسط هتاف واحتفالية خاصة من جمهور العنابي باللاعب الذي عبر عن سعادته بحصوله على لقب هداف الدوري مشيرا إلى أن ذلك ثمرة لتعاون الفريق، وقال: أتمنى أن أقدم الأفضل دائما للوحدة، سعيد بهذا التتويج الخاص وبالتأهل إلى دوري الأبطال، أمامنا إجازة قصيرة جدا قبل التجمع من جديد للاستعداد للموسم الجديد وبشكل خاص لثمن نهائي دوري الأبطال، الذي نأمل أن نذهب فيه إلى أبعد مدى هذا العام بجانب العودة بقوة في الدوري والمنافسة على الدرع.