السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماجد ناصر: علينا المنافسة على كل البطولات

ماجد ناصر: علينا المنافسة على كل البطولات
28 مايو 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

أدخل استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» فريق شباب الأهلي بطل كأسي رئيس الدولة والخليج العربي، التفاؤل والسعادة في صفوف اللاعبين والمسؤولين والجهازين الفني والإداري للفريق، نظرا لما يمثله لقاء سموه للأبطال من حافز معنوي كبير لمواصلة النجاحات وتحقيق المزيد من الإنجازات.
واعتبرت أسرة فريق الفرسان ان الاستقبال أكبر تكريم لجهود الجميع.
وثمن عبد المجيد حسين عضو مجلس إدارة شركة الكرة بنادي شباب الأهلي، الاستقبال، معتبرا أن مصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يعتبر عيدا بالنسبة للرياضيين، وحدثا بارزا في مسيرة أي فريق، مؤكدا بان توجيهات سموه للاعبين والمسؤولين تدفع الجميع لمواصلة العمل بجدية والسعي إلى الاقتداء بنصائح سموه، حرصا على أن يكون المركز الأول هو طموح الفرسان في كل البطولات خلال المواسم المقبلة.
وشكر عبد المجيد حسين كل القائمين على النادي لما قدموه من دعم ومساندة حتى يحقق الفريق الكأسين، واعدا الجميع أن يكون الفريق عند حسن الظن، وأن يواصل مسيرته الإيجابية في جميع البطولات المحلية والخارجية ليكون واجهة مشرفة لكرة الإمارات.
وبدوره أكد ماجد ناصر كابتن الفريق، إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، للاعبين والجهازين الفني والإداري لشباب الأهلي حافز كبير للموسم المقبل، من أجل تحقيق المزيد من النجاحات ومواصلة تحقيق الألقاب والبطولات، وتأكيد المكانة التي يحظى بها فريق الفرسان، وقدرته على إسعاد جماهيره من خلال منافسته على المراكز الأولى والطموح المستمر من أجل التواجد في المركز الأول.
وأشار إلى أن لقاء سموه له معان كثيرة، لما يمثله ذلك من تكريم معنوي كبير، ينعكس إيجابا على مسيرة الفرق والرياضيين في مشوارهم المستقبلي.
وشدد ماجد ناصر على أن مهمة فريق الفرسان لن تكون سهلة في الموسم المقبل، لأن الفرق الأخرى تستقبل شباب الأهلي كبطل، وبالتالي الكل يسعى الى عرقلته، مما يتطلب التركيز العالي، والجدية الكبيرة، وتقديم جهد مضاعف بنسبة 200%، من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات. وشكر كل اللاعبين بالفريق سواء الذين لعبوا او الذين لم يشاركوا، معتبرا أن الموسم لم يكن سهلا، وإن طريق التتويج بلقبين لم يكن مفروشا بالورود، بل على العكس من ذلك، قدم اللاعبون جهدا كبيرا، وتغلبوا على الصعوبات التي اعترضت الفريق في بداية الموسم، وبفضل روح الفرق الواحد عاد شباب الأهلي منافسا قويا على جميع الجبهات وأنهى موسمه بأفضل صورة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©