الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العائد "مسار" يستهدف "برنس أوف ويلز"

العائد "مسار" يستهدف "برنس أوف ويلز"
28 مايو 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

يواصل المهر «مسار» بطل الديربي الانجليزي والعائد لفريق جودلفين، بإشراف المدرب شارلي ابلبي، تدريباته استعداداً للمشاركة في مهرجان رويال أسكوت الشهر المقبل.
وكان ابن «نيوابروتش»، قد عانى من إصابة في الساق قبل أيام من سباق كورال اكليبس في الموسم الماضي، ولكن التقدم المستمر للمهر البالغ من العمر أربع سنوات دفع لتجهيزه لخوض السباق، فيما ينتقل «غياث» لمسافة الميل ونصف الميل في سباق هاردويك.
وتم ترشيح «مسار» بنسبة 8 إلى 1 للفوز بسباق برنس أوف ويلز ستيكس، والذي قد يجمع أيضاً أول مشاركة للمهرة السوبر ستار «انيبل» و«سي أوف كلاس».
قال المدرب شارلي ابلبي: «ربما أرغب في الصعود لمسافة ميل ونصف مع «غياث» في هاردويك، لأنني أجرؤ على قول ذلك، ولكن «مسار» يتمتع بحالة فنية جيدة ومتطورة استعداداً لسباق برنس أوف ويلز».
وأضاف: «إذا كنت محظوظًا بالقدر الكافي للوصول به إلى هناك في الوقت المناسب، فمن المحتمل أن يكون هذا هو طريق «غياث»، بالمرور في هاردويك».
وحدد أبلبي أسكوت مبدئيًا في مارس عندما بدأ «مسار» طريقه في حلقة مفرغة في دبي، لكنه اعترف في ذلك الوقت بأن كل شيء يحتاج إلى المضي قدماً للحفاظ على هذا الجدول الزمني.
وأكد المدرب ابلبي استعداد «بارني روي» للمنافسة في سباق كوين آن ستيكس بالنجاح، وفي التجديد التكتيكي لسباق بريتي دي مونتريوت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©