الاتحاد

الاقتصادي

«لوتاه لتطوير العقارات» تطلق مبيعات المرحلة الثانية من «شمال تيراسيز» و«ريزيدنسز»

صالح لوتاه

صالح لوتاه

دبي (الاتحاد)

كشفت شركة لوتاه لتطوير العقارات، عن طرحها خطة سداد تنافسية جديدة لمواطني الدولة، مع خطة ميسرة للمقيمين على الوحدات السكنية القليلة المتبقية من شمال تيراسيز، وأيضا للمرحلة القادمة من شمال تيراسيز وشمال ريزيدنسز، بحسب بيان صحفي أمس.

وأعلنت الشركة، إطلاق مبيعات المرحلة الثانية من شمال تيراسيز وشمال ريزيدنسز التي تقع في دائرة قرية جميرا، للتسهيل على المشترين، والبقاء في صدارة المنافسة ولتكون الشركة عند وعودها بخصوص المشاريع المستقبلية، كما أدخلت تسهيلات الرهن العقاري الجديدة التي تحتوي على تمويل يصل حتى80%.
وتضم المرحلة الأولى من شمال تيراسيز 30 فيلا، ويتضمن شمال ريزيدنسز 204 استوديوهات و55 شقة بأدوار علوية. ويتراوح مجموع المساحة المبنية لكل فيلا من فلل شمال بين 4,481 و 6,362 قدماً مربعة، بينما تتراوح استوديوهات شمال ريزيدنسز بين 516 و 835 قدماً مربعة، لتبلغ المساحة الإجمالية لتطوير «مجتمع شمال» بشكل عام مساحة 147 ألف قدم مربع. وقال البيان «بعد الاستجابة الكبيرة التي أبداها المستثمرين لـ «مجتمع شمال» الذي تبلغ قيمته 350 مليون درهم (95 مليون دولار)، تقترب المرحلة الأولى من بيع التطوير إلى نهايتها، حيث يتوافر فقط عدد قليل من الفلل الجاهزة للانتقال إليها للمشترين على أساس «أول القادمين أول المخدومين».
وقال صالح عبد الله لوتاه المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات «نحن سعداء بأن نشهد نجاح المرحلة الأولى من «مجتمع شمال» الذي يرجع فضله إلى حد كبير لإستراتيجيتنا الحيوية للمبيعات الملائمة لمجموعة متنوعة من المستثمرين، وموقع مجتمع شمال المثالي في دائرة قرية جميرا بالقرب من مركز المناطق التجارية في دبي، والسمعة الراسخة لشركة لوتاه لتطوير العقارات». وأضاف: «هنالك ما يقدر بنسبة 40% من الحجوزات لشقق «مجتمع شمال» والفلل وشقق الأدوار العلوية بعد وقت قصير من التدشين، وهذه شهادة لجودتنا ولأسلوب الحياة الذي توفره علامتنا التجارية في المجمع السكني في المنطقة».

ومن المقرر الانتهاء من شقق شمال ريزيدنسز في العام 2016، وقد تم فيها بالفعل بيع جميع الشقق بالأدوار العلوية، وهنالك فقط استوديوهات قليلة متوافرة للبيع.

ويتوافر في كل شقة في شمال ريزيدنسز سقوف عالية، أبواب زجاجية منزلقة كبيرة، مناطق جلوس واسعة، مدرجات فسيحة، حمامات ملحقة، مطبخ حديث، حمام سباحة، صالة للألعاب الرياضية مجهزة تجهيزا كاملا، ساونا، مرآب للسيارات، صيانة على مدار الساعة وخدمات الأمن في كامل «مجتمع شمال».
وخلال العام الماضي، تم الانتهاء من التدشين الصحفي والمبيعات في أربع اتفاقيات مع وسطاء العقارات الأكثر مهنية وسمعة طيبة. وألقى الأفراد، مشترو الجملة والوكلاء نظرة فاحصة على نموذج المشابه، الخرائط وفسيفساء العقارات مع عرض وذلك بهدف أن يكون للعملاء وعائلاتهم مجموعة من خيارات العقارات السكنية الجذابة في تطوير «مجتمع شمال».
ورأي الوسطاء المشاركون ضرورة توثيق الصلة مع لوتاه لما يستحقه ذلك، نظرا لوضع شركة لوتاه لتطوير العقارات الراسخ والرائد في سوق العقارات على وجه الخصوص في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام. تخطط شركة لوتاه لتطوير العقارات في المستقبل لتطوير المزيد من المجتمعات السكنية في دبي.
ومنذ إنشاء مجموعة لوتاه الموقّرة قبل خمسة عقود، وتعمل شركة لوتاه للتطوير العقارات بمثابة ذراعها الرائد في مجال التطوير العقاري.

اقرأ أيضا

لـ«الشامل» و«ضد الغير» 8 حقوق لحملة وثائق التأمين عند إصلاح السيارة