الاتحاد

ثقافة

اتحاد الناشرين المصريين يكرم مدير المعرض

أبوظبي (وام) - كرم اتحاد الناشرين المصريين جمعة عبد الله القبيسي مدير عام معرض ابوظبي الدولي للكتاب ومدير دار الكتب الوطنية في هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة وذلك على هامش فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب.
وشهد التكريم الذي اقيم في جناح هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة الدكتور شاكر عبدالحميد وزير الثقافة المصري ومحمد رشاد رئيس اتحاد الناشرين المصريين بحضور حشد من الناشرين والأدباء والإعلاميين. وقدم محمد رشاد درعا تذكاريا للقبيسي تقديرا للدور الذي قام به خلال مسيرته على مدى اكثر من 20 عاما في خدمة قضايا النشر.
بدوره قدم القبيسي درعا تذكاريا لرشاد الذي بالدور أشاد الكبير والجهود الجبارة التي قام بها القبيسي خلال السنوات الماضية، معربا عن احترامه وتقديره لشخص القبيسي الذي كما وصفه قليل الكلام كثير العمل مؤكدا ان تكريم جمعه القبيسي هو تكريم لكل فريق العمل في المعرض. كما نوه رشاد بالمكانة التي تحظى بها ابوظبي منذ ايام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة، ثم استمرت في أيام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة.
وأثنى وزير الثقافة المصري بمستوى تنظيم المعرض والفعاليات المصاحبه له من محاضرات وندوات بفضل ادارة جمعة القبيسي.

اقرأ أيضا

«الفريج».. ذاكرة المكان الأليف