الاتحاد

الاقتصادي

«سلطة واحة دبي للسيليكون» تكرّم المطورين العقاريين

كرّمت واحة دبي للسيليكون، المنطقة الحرة التكنولوجية المتكاملة، المطورين العقاريين الذين أبدوا تعاوناً في تسهيل إجراءات اعتماد وحدات مشاريعهم في الواحة، وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في دبي مؤخرا.
شهد الحفل حضور عدد من مسؤولي واحة دبي للسيليكون، حيث قدموا للمطورين لمحة حول أحدث الخدمات التي توفرها الواحة. وتخلل الحفل تقديم الجوائز التقديرية إلى كل من “تعمير القابضة للاستثمار” و”سيليكون آرك” و”كريدو للاستثمارات”، وذلك بحضور العديد من رواد التطوير العقاري، ومنهم “تعمير القابضة للاستثمار” (بالاس تاورز)، وعلي بوجاسم (سيليكون آرك)، و”كريدو للاستثمارات” (لو سولاريوم)، و”سيفانام القابضة”، و”بنيان الإمارات للعقارات”، و”صن آند ساند للتطوير العقاري”، و”الخليج للاستثمارات العامة”، و”إس بي أواسيس”، و”خالد ومحمد الشيراوي”.
وقال سالم خليفة، نائب الرئيس للشؤون التجارية والحكومية في سلطة واحة دبي للسيليكون” أظهر جميع المطورين الذين تمت دعوتهم إلى هذا الحفل مستويات عالية من التعاون مع واحة دبي للسيليكون حيث عملوا معنا جنباً إلى جنب كشركاء لنا في تحقيق مساعينا الطموحة. وقد شكل هذا التعاون وتبادل الخبرات والأفكار على كافة المستويات، عوناً كبيراً لنا في إيجاد بيئة داعمة كان لها دور هام في تحقيق أهداف الواحة”.
وأضاف “يسعدنا كثيراً أن نكرّم الجهود الكبيرة التي بذلها المطورون والتزامهم المستمر تجاه مشاريع واحة دبي للسيليكون، وكلنا ثقة بأن مشاريعنا المقبلة ستحظى أيضاً بذات القدر من دعمهم وتعاونهم في المستقبل”.
وأفادت شركة تعمير القابضة للاستثمار بأنه على الرغم من وجود عدد هائل من الوحدات الواجب اعتمادها، فقد أظهرت الشركة كفاءة عالية في التعامل مع إجراءات الاعتماد، حيث تمكنت من إتمام اعتماد نحو 90% من الوحدات في وقت قياسي.
يذكر أن واحة دبي للسيليكون، المملوكة بالكامل لحكومة دبي تنشط كمنطقة حرة متخصصة لشركات صناعة الإلكترونيات وتكنولوجيا أشباه الموصلات والشرائح الإلكترونية والشركات التقنية المتطورة الأخرى الراغبة في إقامة مراكز إقليمية وأقسام للأبحاث والتطوير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرأ أيضا

النفط ينزل من أعلى سعر في 4 أشهر.. وتخفيضات "أوبك" تدعم السوق