الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بطولة دبي لصيد الأسماك: المهيري يتصدر اليوم الأول بـ 24.20 كجم

بطولة دبي لصيد الأسماك: المهيري يتصدر اليوم الأول بـ 24.20 كجم
18 يناير 2020 00:07

دبي (الاتحاد)

يسدل الستار اليوم على منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك 2020 التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية، وتسجل‎ الجولة الأولى مشاركة كبيرة حيث وصل عدد المتسابقين إلى 100 من أبناء الدولة والجاليات المقيمة من تونس ومصر وسلطنة عمان وجزر القمر حيث يتوقع أن تشتد المنافسة مع الوصول إلى لحظات ختام الجولة الأولى اليوم.
ويتنافس‎ المشاركون على نيل الجوائز المالية الكبيرة التي رصدت من قبل اللجنة المنظمة الرعاة والتي تصل في مجموعها إلى أكثر من ربع مليون درهم في الجولة الأولى، حيث يسعى جميع المشاركين إلى تحقيق الصدارة في فئتي الكنعد والسكل والظفر بالجوائز المخصصة للحدث.
وقررت‎ اللجنة المنظمة استمرار عملية تسليم الصيد في موقع البطولة بمرفأ الصيادين في جميرا 5 كالمعتاد من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة من مساء اليوم، فيما خطف‎ (حامل لقب البطولة في الموسم الماضي) المتسابق سعيد محمد جابر المهيري الأضواء بحصوله على أعلى وزن سمكة كنعد إذ بلغ وزنها 24.20 كجم ووصل طولها إلى 150 سم ليتصدر الترتيب بنهاية اليوم الأول الذي شهد إقبالا كبيرا.
كما‎ تمكن خليفة إبراهيم عبدالله الحمادي من الحصول على ثاني أعلى وزن في اليوم الأول بعد اصطياده سمكة كنعد بوزن 20.80 كجم وطول 140 سم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©