الاتحاد

عربي ودولي

البحرين تحقق بمقتل شخص في ظروف غامضة

المنامة (وكالات) - أكد اللواء طارق الحسن رئيس الأمن العام في مملكة البحرين أن غرفة العمليات الرئيسية بوزارة الداخلية تلقت بلاغاً الساعة الثانية والنصف صباح أمس بإحضار شخص مصاب إلى المستشفى الدولي يدعى أحمد إسماعيل عبد الصمد 22 عاماً بواسطة أربعة أشخاص إثر تعرضه لإصابة بالغة في الفخذ الأيمن، موضحاً أنه قد تم نقله إلى مجمع السلمانية الطبي وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة وقد فارق الحياة.
من جهتها، أعلـنت وزارة الداخلية البحرينية أن “الشاب تعرض للاصابة بالرصاص، لكنه من غير الذي تملكه الوزارة”، مؤكدة ان “التحقيقات الاولية غير كافية للوصول الى الجناة والحادثة لا تزال غامضة”.
وقد اكدت في وقت سابق “ادخال مصاب الى المستشفى”، قبل ان تعلن وفاته.
وأشار الحسن في تصريح له إلى أن سبب الوفاة، بحسب تقرير الطبيب الشرعي، ناتج عن تعرض المصاب لنزيف شديد جراء طلق ناري مفرد اخترق الأنسجة الجلدية ما أدى إلى قطع شريان الفخذ الرئيسي ثم نفذ من الجهة الأخرى.
ونوه بأن هناك من يحاول إثارة الوضع الأمني وتأزيمه والعمل على بث معلومات خاطئة، الأمر الذي يعطل مجرى سير التحقيق والبحث والتحري في الوصول إلى الجاني، حيث أشارت بعض التفاصيل الأولية، بحسب روايات القريبين من المجني عليه إلى أن مطلق النار كان يستقل سيارة مدنية.
وأضاف رئيس الأمن العام البحريني ان الأجهزة المختصة لا تزال تتابـع عمليات البحث والتحري بواقعة جريمـة القتل للوصـول إلى الجـاني وتسـليمه للعـدالة مهـيبا بكل من لدية معلومات تقديمها للجهات المختصة لتساعد في كشف تفاصيل الجريمة وأن يتم استقاء المعلومات من المصادر الرسمية بعيدا عن بعض الوسائل المغرضة.

اقرأ أيضا

الاتحاد الأوروبي يوافق على تأجيل "بريكست" دون تحديد مدة